هالاند إلى مانشستر سيتي وماني يقترب من بايرن ميونخ

تقارير تؤكد اقتراب رحيل هالاند إلى مانشستر سيتي وماني على أعتاب بايرن ميونخ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مايو 2022
هالاند إلى مانشستر سيتي وماني يقترب من بايرن ميونخ
مقالات ذات صلة
هالاند ينضم رسمياً إلى مانشستر سيتي
ترتيب دوريات أوروبا بعد فوز مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وخسارة يوفنتوس
هالاند يرفض عرضاً جديداً من مانشستر سيتي

شهدت مفاوضات كبار الأندية الأوروبية مع الصفقات المستهدفة تطورًا ملحوظًا خلال الساعات القليلة الماضية.

ويستعرض القيادي في التقرير التالي، أبرز ملامح موسم الانتقالات الصيفية خاصة فيما يتعلق بكبار النجوم مثل النرويجي إرلينج هالاند والسنغالي ساديو ماني.

ساديو ماني على أعتاب بايرن ميونخ

قالت تقارير صحفية عالمية، أن إدارة بايرن ميونخ الألماني قد أخذت خطوات كبيرة في التعاقد مع السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي.

وترى الإدارة الألمانية أن ماني سيكون خيارا مميزا للفريق في الموسم الجديد ويمكنه أن يصبح ضمن القوام الأساسي خلال السنوات المقبلة.

وبحسب شبكة سكاي، فإن أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، عقد جلسة تفاوضية مع وكيل أعمال اللاعب السنغالي خلال الموسم الماضي.

وجاءت المقابلة بناء على طلب إدارة بايرن ميونخ بمدى رغبة السنغالي ساديو ماني في القدوم إلى النادي البافاري وارتداء القميص الألماني.

ومن المفترض أن ينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول الإنجليزي في صيف 2023 وهو ما يفتح الباب أمام الحديث عن مستقبله خلال الفترة الحالية.

كلوب يرد على تصريحات غوارديولا حول ليفربول

ولم تعلن إدارة الريدز عن موقفه تجاه ساديو ماني سواء بفتح مفاوضات حول تجديد التعاقد أو البحث عن النواحي الاستثمارية بالاستغناء عن خدمته في الانتقالات الصيفية المقبلة.

موقف ليفربول مع اللاعبين في الصيف المقبل

تعاني إدارة ليفربول من عدة ضغوط في الصيف المقبل نظرًا لاقتراب انتهاء عقود عدد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم محمد صلاح.

وتستمر الجلسات بين وكيل أعمال صلاح وإدارة الريدز للاستقرار على ملامح بنود العقد الجديد المقترح، وسط أحاديث عن رفض الدولي المصري البنود المالية.

كما تنظر إدارة ليفربول موقف المهاجم البرازيلي فيرمينو حيث ينتهي عقده في صيف موسم 2023.

هالاند على بعد خطوة من مانشستر سيتي

أكد عدة تقارير إنجليزية عن اقتراب النرويجي إرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني من الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي.

ومن المتوقع أن يخضع هالاند للفحوصات الطبية في النادي الإنجليزي خلال منتصف الأسبوع المقبل إلى جانب توقيع العقود المبدئية.

ونشرت قناة سبورت الألمانية بيانًا لفريق بوروسيا دورتموند جاء فيه " يتدرب اللاعبون اليوم، لكننا سمحنا لها لاند بالغياب بسبب بعض أموره الشخصية". 

وأوضحت القناة الألمانية أن إرلينج هالاند من المفترض أن يودع جماهير بوروسيا دورتموند في مباراة هرتا برلين يوم السبت المقبل.

أما صحيفة ذا أثليتك ذكرت في أحدث تقاريرها أن الصفقة ستنتهي خلال أيام بشكل رسمي، إلا في حالة حدوث أي عقبات متأخرة وغير متوقعة.