هل يرحل كونتي عن توتنهام لتدريب إنتر ميلان؟

توقعت تقارير صحفية أوروبية رحيل المدرب أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
هل يرحل كونتي عن توتنهام لتدريب إنتر ميلان؟

توقعت تقارير صحفية أوروبية رحيل المدرب أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، عن تدريب الفريق والعودة إلى تدريب فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وقالت صحيفة "تايمز" البريطانية، إن إدارة نادي توتنهام الإنجليزي تدرس مستقبل مدرب الفريق، وقد تقرر رحيل كونتي في حالة فشله في تجاوز نادي إيه سي ميلان الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيلعب فريق توتنهام أمام فريق إيه سي ميلان، مباراة العودة في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، غدا الأربعاء، حيث انتهت مباراة الذهاب بخسارة توتنهام بهدف نظيف.

وكان أنطونيو كونتي مدربا لفريق إنتر ميلان الإيطالي لمدة موسمين بين عامي 2019 و2021، ثم رحل عن الفريق لتدريب فريق توتنهام الإنجليزي.

وحصل كونتي على لقب الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان في موسم 2020-2021، وقاد الفريق في 102 مباراة وفاز في 64 مباراة وتعادل 23 مباراة وخسر 15 مباراة.

وأكدت صحيفة "تايمز" أن المدرب أنطونيو كونتي بدأ التفاوض مع إدارة فريق إنتر ميلان الإيطالي بشكل ودي من أجل العودة لتدريب الفريق مجددا.

وينتهي عقد كونتي مع نادي توتنهام الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري، أما سيموني إنزاجي، مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي الحالي فيمتلك عقدا مع الفريق حتى عام 2025.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة