يسرا عن مشاركتها في أعمال محمد سامي: لازم يكون عارف قيمتي

فيلم "شقو" أخر أعمال يسرا بالسينما

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
يسرا عن مشاركتها في أعمال محمد سامي: لازم يكون عارف قيمتي

كشفت الفنانة يسرا عن إمكانية مشاركتها في أعمال من إخراج محمد سامي أو أن تشارك البطولة مع زوجته الفنانة مي عمر.

يسرا في أعمال محمد سامي

وقالت خلال حوارها مع برنامج ET بالعربي ردا على السؤال: "على حسب أنا هكون فين، مثلا فيلم شقو دا مشروع مقللش مني دا مشروع كبر مكانتي سواء عند زمايلي سواء عند الجيل الجديد أو عند السينما اللي جابت أعلى إيرادات أو في شغلي لأني عمري ما عمت الدور دا قبل كده".

وتابعت قائلة: "في كل الأحوال أنا مقدرش النهاردة أجي حد يقول لي تعالى أعملي مش عارفة إيه، هاجي وأبقى فاهمة أنا جايه ليه يفيدني في إيه أهم حاجة وأنت بتعرض عليا تكون عارفاً قيمتي وحاططني صح".

وأكدت يسرا أنها هنأت المخرج محمد سامي على مسلسله الأخير "نعمة الأفوكاتو" الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضة بشهر رمضان 2024.

وقالت يسرا: "أنا كلمته بعد تالت يوم من نعمة الأفوكاتو حقيقي عامل مجهود حلو، محمد سامي ذكي جدا في اختياره للمواضيع يعرف الناس نفسها في إيه وأي بني آدم يحب يشتغل معه".

آخر أعمال يسرا

الجدير بالذكر، أن يسرا شاركت مؤخرا كضيفة شرف بدور درية السيد في فيلم "شقو" الذي يعرض حالياً بدور العرض بالوطن العربي ومصر.

وحقق فيلم "شقو" منذ بداية عرضه بموسم عيد الفطر المبارك 2024 حتى الآن بدور العرض المصرية فقط حوالي 68 مليون جنيه في 30 ليلة عرض.

وبعد تحقيق فيلم "شقو" النجاح الكبير بين الجمهور المصري والعري، أعلن صناع العمل عن تجهيز الجزء الثاني من الفيلم.

فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ويسرا ودينا الشربيني وعباس أبوالحسن ووليد فواز ومحمد جمعة، وتأليف وسام صبري، والفيلم مأخوذ عن عمل أدبي، ومن إخراج كريم السبكي.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

وفي التليفزيون، تغيبت الفنانة يسرا لأول مرة منذ سنوات عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2024، مؤكدة أنها لم تجد النص الجيد للمشاركة بالموسم.

واكتفت يسرا بالمشاركة بمسلسل "روز وليلى" الذي عرض قبل موسم رمضان على المنصات الرقمية.

والعمل كان من بطولة كل من نيللي كريم ويسرا وأحمد وفيق وتيام قمر وأمل رزق وعارفة عبدالرسول وﺇﺧﺮاﺝ دريان شيرجولد وﺗﺄﻟﻴﻒ كريس كول وسارة الغبرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة