يورغن كلوب يُعلق على احتمالية إلغاء الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2020
يورغن كلوب يُعلق على احتمالية إلغاء الدوري الإنجليزي
مقالات ذات صلة
فيديو يرصد رد فعل ميسي على مشجع برشلوني أثار غضبه في الشارع
بالفيديو: أهداف الأسطورة مارادونا ستبقى خالدة رغم رحيله
"صلاح بينهم".."فيفا" يُعلن قائمة المرشحين لجائزة THE BEST لعام 2020

استنكر المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، ما يتردد عن وجود احتمالية لإلغاء نتائج الموسم الحالي من بطولة الدوري بسبب جانحة فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وعلل يورغن كلوب، وجهة نظره خلال حوار أُجري معه من قبل أكاديمية الاتحاد الألماني لكرة القدم، بقوله: "هناك من يريد إلغاء نتائج الموسم، لكن لقد لعبنا 76% من الموسم وتريدون إلغاء كل شيء؟،هذا شيء بالنسبة لي أراه غير عادل، أن تقول إن الموسم كأنه لم يكن".

وتابع المدير الفني لفريق ليفربول: "نتصدر الدوري الإنجليزي وفقاً للمباريات التي تلعبها في ملعبك، نحن الأول ووفقاً للمباريات التي تلعبها خارج ملعبك نحن الأول كذلك.. إنه موسم ينبغي أن نتوج به".

وأتم المدير الفني لفريق ليفربول حديثه بقوله:"التعامل مع الجائحة هو أهم شيء، لكن هذا لا يعني أن أشياء معينة ليست مهمة على الإطلاق لمجرد أنها أقل أهمية، يقول الناس كيف تفكرون في كرة القدم وهناك أناس تموت؟ لا أحد يفعل ذلك، لكن مثل أي مجال عمل آخر، علينا الاستعداد لما بعد ذلك، لأن هذا الوقت سيأتي".

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق ليفربول جدول الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة 25 نقطة عن نظيره مانشستر سيتي، الوصيف  ـ قبل 9 جولات من نهاية المسابقة التي توقفت في شهر مارس الماضي مع بداية تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 ـ.