ياسمين عز تطلق مسابقة "الفرعون الصغير الكبير" بقيمة 100 ألف جنيه

سبق أن قام الفنان أحمد العوضي بمسابقة مشابهة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023
ياسمين عز تطلق مسابقة "الفرعون الصغير الكبير" بقيمة 100 ألف جنيه

أعلنت الإعلامية ياسمين عز عن مسابقة بقيمة 100 جنيه عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وأوضحت في بداية الإعلان أن هذه المسابقة مخصصة "بالفرعون الصغير الكبير من مختلف الأعمار" على حد قولها ولن يسمح للسيدات بالمشاركة فيها.

ونشرت الإعلامية ياسمين عز صورة لها بتقنية الذكاء الاصطناعي وأعلنت تفاصيل المسابقة، وقالت: "تحذير: هذه المسابقة خاصة فقط بالفرعون الصغير الكبير من مختلف الأعمار. المدامات يمتنعون ولن يتم النظر لإجابتهم".

وأضافت: "بمناسبة انتهاء الإجازة وعودة الفرعون لأشغال الحياة.. فكرت أفرح الفرعون وأعمل له مسابقة على الصفحة هنا، والجائزة قيمتها (مائة ألف جنيه) ١٠٠ ألف جنيه".

وتابعت: "المسابقة سهلة جدا ومش محتاجة إبداع لأن اي إجابة من الفرعون هي إبداع في حد ذاتها".

وتفاصيل المسابقة هي إكمال الجملة التي اشتهرت بها ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس" التي تقدمه على قناة MBC مصر، وهي: "الفرعون الصغير الكبير لما يحب".
واختتمت منشورها قائلة: "أصحاب أجمل تعليقين كل واحد فيهم هايكسب خمسين ألف جنيه.. يوم السبت السحب وإعلان اسم الفائزين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)

وقد سبق أن قام الفنان أحمد العوضي بمسابقة مشابهة مرتين وقيمة كل جائزة 100 ألف جنيه توزع على 4 أشخاص، وكانت المسابقة هي كتابة أشهر الجمل التي قالها في مسلسلاته المختلفة، وقد لاقت هذه المسابقة تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

اقرأ أيضًا: أحمد العوضي ينظم مسابقة على صفحته والجوائز قيمتها 100 ألف جنيه

موسم جديد من برنامج ياسمين عز

وتستعد الإعلامية ياسمين عز لتقديم موسم جديد من برنامجها "كلام الناس" على قناة MBC مصر، وذلك بعد إجازة طويلة للصيف بدأتها من شهر أغسطس، على أن يتم التحضير لحلقات جديدة ومميزة في الموسم الجديد.

وقد أشارت الإعلامية ياسمين عز أن الموسم الجديد سيشهد الكثير من المفاجآت وسيتيح فرص أكبر للتواصل مع المشاهدين، كما ستستضيف نخبة من النجوم في المجالات المختلفة.

وقد أعلنت ياسمين عز في شهر أغسطس الماضي عن توقف برنامجها بسبب إجازة الصيف، وقالت: "البرنامج إجازة شهر أغسطس زي كل سنة.. خلي بالِك لو زعَّلتي الفرعون هتلاقيني على الهوا تاني يوم.. إجازة سعيدة يا مدام".

وستكون هذه العودة أول ظهور لها في الإعلام بعد خلافها مع الإعلامي اللبناني نيشان خلال ندوة للإعلاميين العرب والتي لم تحضرها ياسمين "لأسباب خارجة عن إرادتها" على حد قولها.

اقرأ أيضًا:  ياسمين عز تقرر مقاضاة الإعلامي اللبناني نيشان بعد سخريته منها

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة