أحمد وفيق يكشف سبب عدم إنجابه: مش هجيب عيل الدنيا تديله قلمين (فيديو)

شارك أحمد وفيق في رمضان 2023 في مسلسل سره الباتع

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
أحمد وفيق يكشف سبب عدم إنجابه: مش هجيب عيل الدنيا تديله قلمين (فيديو)

قال الفنان أحمد وفيق إنه لم يفكر في إنجاب طفل لعدم قدرته على تحمل مسؤولية نفسه، ولذلك يرى أنه لن يستطيع تحمل مسؤولية شخص آخر.

وأوضح أحمد وفيق في لقائه في برنامج "بالخط العريض" مع الإعلامية إيمان أبو طالب، أنه يرى أن الدنيا أعطته "بالقلم" فلا يريد أن ينجب طفلاً تعطيه الدنيا "قلمين"، موضحا أن الدور الذي قدمه في الفيلم الشهير بنتين من مصر يشبهه كثيرا في الواقع بنسبة 80%، وأنه مر بنفس المعاناة. 

وقال "وفيق" إنه لا يحب أن يتحدث عن حياته الشخصية لأنها حياة خاصة لا تهم الجمهور، مشيرا إلى أن زوجته مغربية ولذلك فهو يقضي أغلب حياته ما بين مصر وفرنسا.

ووصف الفنان أحمد وفيق نفسه بأنه شخص عشوائي في الحياة، مؤكدا على أن لديه العديد من النواقص مثل أي إنسان، ولكنه منظم جدا في شغله.


 

أحمد وفيق وأحمد زكي

تحدث أحمد وفيق عن النجم الراحل أحمد زكي الذي وصفه بالعبقري، وقال "وفيق" إن أحمد زكي استطاع أن يقنع الجمهور بتقديمه لشخصية جمال عبد الناصر على الرغم من أنه كان أقصر منه بكثير.

وقال أحمد وفيق إن النجم أحمد زكي كان مفترضاً أن يقدم فيلم سكوت هنصور مع المخرج يوسف شاهين، ولكنه اختلف معه فاعتذر عن الدور.

وتحدث الفنان أحمد وفيق عن بدايته الفنية وقال إنه أول عمر شارك فيه كان عرض مسرحي من تأليف الكاتب الراحل أسامة نور الدين، ولكن المخرج كان يعترض على أنه مؤلف جديد، فأخبروه أن النص من تأليف شكسبير، وحقق العرض نجاح كبير، وحتى إن أسامة نور الدين حصل على جائزة أفضل مؤلف على مستوى كل جامعات مصر.

آخر أعمال أحمد وفيق

تألق أحمد وفيق في دراما رمضان 2023 في مسلسل سره الباتع مع المخرج خالد يوسف، والذي تدور أحداثه في حقبة تاريخية من تاريخ مصر بعد الحملة الفرنسية.

المسلسل ضم عدد كبير من النجوم من داخل مصر ومن الوطن العربي، ومن أبرز المشاركين من مصر، أحمد وفيق، حسين فهمي، حنان مطاوع، أحمد السعدني، محمود قابيل، أحمد فهمي، عايدة رياض، منة فضالي، هالة صدقي، ريم مصطفى، نجلاء بدر، خالد سرحان.

كما شارك في المسلسل من مصر أيضا الفنان صلاح عبد الله، الفنان عمرو عبد الجليل، والفنان أحمد عبد العزيز. ومن أبرز النجوم العرب الفنان السوري نضال نجم، الفنانة التونسية رانيا التومي، والفنانة الكويتية شمس.

وأثار مسلسل سره الباتع الكثير من الجدل، واكتشف الجمهور الكثير من الأخطاء التاريخية في الأحداث التي تم ذكرها في العمل، ودافع المخرج خالد يوسف عن العمل موضحا أنه أراد أن يقدم الدراما من وجهة نظره.

وفي رمضان 2023 شارك أحمد وفيق أيضا في مسلسل جميلة، مع المخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أيمن سلامة. وبمشاركة النجوم سوسن بدر، ريهام حجاج، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، رحمة حسن، عبير صبري، ياسر علي ماهر، نبيل عيسى، ريم سامي، ورحاب حسين، والنجم هاني عادل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة