أحمد فؤاد سليم: بدعي كل يوم ليوسف شاهين لأنه كان شخصاً جميلاً ويستحق

أشاد الفنان أحمد فؤاد سليم بالمخرج الراحل يوسف شاهين

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
أحمد فؤاد سليم:  بدعي كل يوم ليوسف شاهين لأنه كان شخصاً جميلاً ويستحق

قال الفنان المصري أحمد فؤاد سليم، إنه يدعو يوميا للمخرج الراحل يوسف شاهين، لأنه كان شخص جميلاً يستحق ذلك.

وأوضح الفنان أحمد فؤاد سليم خلال لقائه ببرنامج "بالخط العريض" مع الإعلامية إيمان أبو طالب: "راجل جميل جدا الله يرحمه، لما كان يعصلج معانا في التصوير كان يقول حد مستحماش النهاردة؟، طب أقروا الفاتحة، كان عارف ربنا كويس وذكي جدا واتمرمط في الحياة هذا الرجل كافح من أجل أن يكون يوسف شاهين".

وقال الفنان المصري إن العلاقة بينه وبين المخرج يوسف شاهين بدأت بنقاش حاد، موضحا: "بداية معرفتي بيوسف شاهين لما كنا نشاهد مسرحية لخالد النبوي في المسرح القومي، فخالد النبوي كان بيقوله أحمد فؤاد سليم فقال له بيطلع في البوتجاز ولا فين دا، بيتريق عليا فأنا قولتله أنت عملت قناوي من بره شكلا ومن جواه خواجة في فيلم باب الحديد".

وأضاف أحمد فؤاد سليم: "كنت ماشي كدا فقالي أنت رايح فين قولتلها مروح قال لي تعالى أعشيك ودي كانت بداية معرفتي بيوسف شاهين".  وبعدها نشأت علاقة قوية بيننا.

أحمد فؤاد سليم وأحمد زكي

تحدث الفنان أحمد فؤاد سليم عن مشاركته في فيلم "ضد الحكومة" مع النجم الراحل أحمد زكي، وقال: "أحمد زكي كان عايش في نفس الفندق وفي اليوم دا كان رايح لتصوير فيلم "ضد الحكومة" شفته نازل من الغرفة لابس البدلة وشكله مبهدل كان نايم بهدومه لأنه عايش جوا الشخصية شافني وطلبني في مشهد في الفيلم وقالي: "أنا عايزك في مشهد هتصوره معايا النهاردة في المحكمة وأنت لبسك كويس".

وأشاد الفنان القدير أحمد فؤاد سليم، بموهبة أحمد زكي، وقال إنه كان يتمنى أن يشارك معه في العديد من الأعمال.

آخر أعمال أحمد فؤاد سليم

تألق الفنان أحمد فؤاد سليم مؤخرا في فيلم "الباب الأخضر"، مع المخرج رؤوف عبد العزيز وهو قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وضم الفيلم عدد كبير من النجوم من أبرزهم سهر الصايغ، إياد نصار، بيومي فؤاد، محمود عبد المغني، حمزة العيلي، خالد الصاوي، عابد عناني، رشدي الشامي، حنان سليمان، وإسلام حافظ.

أما عن آخر أعماله في الدراما فكان من خلال مسلسل "انحراف" مع المخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف مصطفى شهيب، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم وهم لوسي، روجينا، سميحة أيوب، محمد لطفي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، سماء إبراهيم، محمد مهران، وميدو عادل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة