طارق الدسوقي لياسمين عز: هجيب المأذون في آخر الحلقة (فيديو)

حل الفنان طارق الدسوقي ضيفًا على برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
طارق الدسوقي لياسمين عز: هجيب المأذون في آخر الحلقة (فيديو)

تصدر اسم الفنان طارق الدسوقي تريند جوجل بعد ظهوره مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" حيث سببت الحلقة الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته حول الوسط الفني وحول ظهوره مع ياسمين في البرنامج.

وفي الحلقة سألته ياسمين عز على سبب ضحكه المستمر منذ بدايته الحلقة، ليرد عليها بأنه قبل بدء الحلقة أولاده كانوا يمزحون معه بسبب ظهوره معها، فابنه الأكبر قال له "حضرت الصوت الشتوي؟"، أما ابنته قالت له "مع السلامة يا الفرعون الكبير".

انتشر هذا التصريح في مواقع التواصل الاجتماعي وسبب سخرية واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اشتهرت ياسمين بتصريحاتها المثيرة للجدل والغريبة حول طريقة التحدث مع الزوج أو الأخ في البيت، فضلًا عن نصائحها للسيدات باستخدام "الصوت الشتوي" في الحديث مع الزوج.

اقرأ أيضًا: أقرأ قرآن في البحر ومعنديش حواجب.. أبرز تصريحات فيفي عبده مع ياسمين عز


مغازلته لياسمين عز

تصدر أيضًا فيديو للفنان طارق وهو يقول لياسمين أنه سيتحدث مع المأذون حتى يتزوجها، وكان ذلك بسبب أنها قالت إنه في حالة كان الزوجان مختلفين في أمر ما، تكون الكلمة الفاصلة والأكيد للزوج حتى لو لم تكن الزوجة راضية.

ليرد عليها طارق مازحًا: "أنا شكلي هبعت أجيب المأذون قبل ما الحلقة تخلص"، لترد ياسمين عليه قائلة: "إحنا أخوات يا أستاذ طارق، أنا أخت الضيوف في البرنامج".


اعتذاره عن مسلسل "العمدة" مع محمد رمضان

وكشف الفنان طارق الدسوقي سبب اعتذاره عن العمل في مسلسل "العمدة" من بطولة الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2023.

وقال الدسوقي في حواره مع ياسمين عز إن سبب اعتذاره عن المسلسل هو اختلاف وجهات النظر بينه وبين المخرج محمد سامي، حيث قال إنه لم يشعر بأن هذا الدور مناسب لعودته أمام الجمهور بعد انقطاع.

وقال إن سبب اختلاف وجهات النظر أن محمد سامي يرى أن الفن تسلية للناس فقط بأي شكل دون الاهتمام بما يتم تقديمه، وإنما المهم أن يحرص الجمهور على متابعة الحلقات.

اقرأ أيضًا: العسيلي يحل ضيفًا على برنامج ياسمين عز وينتقد نصائحها

حديثه عن الزواج

وقال الفنان طارق الدسوقي في البرنامج إنه تزوج مرتين، ولا يفكر أن يتزوج للمرة الثالثة، ولديه 4 أبناء، وهم لوجينا، وأحمد، وهنا، ويوسف.

وعن نيته الزواج للمرة الثالثة قال: "لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين، وأنا اتلدغت مرتين وحرمت ومفيش داعي للزواجة التالتة".

وقال الفنان طارق إن أم شيء بالنسبة له الآن هم أولاده، والزواج مودة ورحمة وسكن وسكينة، وممكن أن يكون الشخص زوجاً فاشلاً ولكنه أب جيد، والأبناء يحتاجون إلى الأب والأم في الحياة.

ومن شأنه وجه الدسوقي نصيحة للشباب، وقال إنه يجب على الشباب الحفاظ على الود والاحترام حتى إذا تم الانفصال، حتى لا يتأثر الأبناء ماديًا أو معنويًا بسبب هذا الانفصال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة