أفضل 10 أفلام على نتفيلكس 2022… ممتلئة بالإثارة

الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية المروعة التي نالت استحسانا كبيرا، إذا كان هناك أي شيء، فقد ثبت أن عام 2022 هو العام الذي استعادت فيه Netflix سحرها.

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
أفضل 10 أفلام على نتفيلكس 2022… ممتلئة بالإثارة

تجعل Netflix ليلة مشاهدة الأفلام أمرًا سهلاً. تحتوي خدمة البث المباشر على مكتبة مليئة بالأفلام الجديدة والكلاسيكية، ومع ظهور أفلام جديدة على Netflix كل شهر ، فإنها تتغير دائمًا أيضًا، في المقال التالي أفضل 10 أفلام على نتفيلكس 2022… ممتلئة بالإثارة

أفلام نتفيلكس

لم تكن البداية المثالية لعام 2022 لـ Netflix، مع تقارير تفيد بأن المشغلين قد فقدوا مشتركين لأول مرة منذ عام 2012، على الرغم من هذه الضربة، عادت منصة البث مباشرة من خلال إطلاق عدد من الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية المروعة التي نالت استحسانا كبيرا، إذا كان هناك أي شيء، فقد ثبت أن عام 2022 هو العام الذي استعادت فيه Netflix سحرها.

تم إطلاق بعض الأعمال الدرامية الجديدة المبهجة، والرعب المخيف، والكوميديا ​​الضاحكة الصاخبة على شريط البث هذا العام، حيث استمر نجوم هوليوود، مثل آدم ساندلر، في الظهور في أحدث ميزات Netflix الحصرية، وأيضاً تم إصدار أكثر 10 أفلام وثائقية تقييمًا على Netflix في عام 2022.

أفضل 10 أفلام على نتفيلكس 2022

1. Hustle.

يلعب آدم ساندلر دور مستكشف كرة سلة ضعيف الحظ ويكشف عن مواهب لاعب غير عادي في الخارج، والذي يعيده دون موافقة فريقه.

2. The Adam Project.

طيار مقاتل يسافر عبر الزمن، يلعبه رايان رينولدز، يهبط في عام 2022. يتعاون الطيار مع نسخة أصغر منه تبلغ من العمر 12 عامًا في مهمة لإنقاذ مستقبل البشرية.

3. You Are Not My Mother.

تدور أحداث هذا الرعب المخيف في شمال دبلن حيث تختفي إحدى الأمهات. عندما يتم العثور عليها، تصمم ابنتها على كشف حقيقة اختفائها وكشف الأسرار المظلمة لعائلتها.

4. I Used To Be Famous

في هذا الفيلم الممتع، يحصل نجم فرقة فتى سابق على فرصة ثانية للشهرة عندما يكوّن رابطة مع عازف طبول شاب موهوب.

5. The House

يتعمق فيلم الرسوم المتحركة الداكن هذا الذي نال استحسان النقاد في فيلم الرعب والإثارة والرهبة من خلال التعليقات الصوتية من قائمة النجوم مثل Mia Goth وJarvis Cocker وSusan Wokoma وHelena Bonham Carter.

6. Seabeast

فيلم رسوم متحركة آخر يحتل المرتبة الثانية في قائمتنا. يعد Seabeast أكثر ملاءمة للأطفال من The House المذكورة أعلاه ويتبع فتاة صغيرة تبتعد على متن سفينة صياد وحوش البحر الأسطوري.

7. Athena

الموت المأساوي لأخيهما الأصغر يرى ثلاثة أشقاء يذهبون بحثًا عن إجابات لوفاته غير المبررة.

8. Incanation

الانغماس هو رؤية امرأة تُلعن عندما تكسر المحرمات الدينية.

9. I Came By

فنان جرافيتي يأخذ فنه إلى منازل النخبة. ثم يكتشف سرًا صادمًا سيقوده في رحلة ستعرض نفسه وأولئك المقربين إليه للخطر.

10. Aníkúlápó

Aníkúlápó يرى وفاة رجل بعد علاقة غرامية مع زوجة الملك تؤدي إلى وفاته. واجه لاحقًا طائرًا صوفيًا يمنحه فرصة أخرى في الحياة.