إيلون ماسك يحذر موظفي تويتر من خطر الإفلاس

إيلون ماسك يطالب موظفي تويتر بالعمل لساعات أطول ويلغي امتيازات عديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
إيلون ماسك يحذر موظفي تويتر من خطر الإفلاس

حذر رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، موظفي شركة تويتر، من خطر الإفلاس، وذلك بعد أسابيع قليلة من قيامه بالاستحواذ على منصة التغريد المصغر، في صفقة ضخمة أثارت جدلاً واسعاً.

إيلون ماسك يطالب موظفي تويتر بالعمل لساعات أطول ويلغي امتيازات عديدة

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية نقلاً عن مصادر مطلعة، فإن المدير التنفيذي الجديد لتويتر، أصدر تحذيرات للموظفين بشأن الوضع الحالي للشركة، في ظل موجة استقالات لعدد من كبار الموظفين في تويتر.

وقالت المصادر إن ماسك حذر موظفي تويتر من خطر الإفلاس، في حال لم تتمكن الشركة من تحقيق عائدات مالية أكبر، كما أنه دعاهم إلى الاستعداد للعمل لمدة 80 ساعة في الأسبوع.

وقام رجل الأعمال الأمريكي أيضاً بإلغاء العديد من الامتيازات في المكاتب التابعة لشركة تويتر، مثل الأكل المجاني، كما أصدر قراراً بمنع العمل عن بعد، مبلغاً الموظفين أنه في حال لم يرغبوا في القدوم إلى المكاتب، فإن استقالاتهم مقبولة.

وأشارت المصادر إلى أن اثنين من كبار المديرين التنفيذيين في شركة تويتر، والذين بقوا في فريق القيادة الجديد الذي كونه إيلون ماسك، قد قررا الاستقالة، بعد موجة القرارات الأخيرة التي أطلقها الملياردير المثير للجدل.

ولفتت التقارير إلى أن التحذيرات الجديدة التي أصدرها ماسك، جاءت بعد أسابيع قليلة من سيطرته على الشركة، وترأسه مجلس إدارتها، وقيامه بتسريح نصف موظفي تويتر، إلى جانب إقالة معظم كبار المديرين التنفيذيين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة