اتهامات جديدة من شقيقة آمبر هيرد ضد جوني ديب

العديد من التفاصيل المثيرة في القضية بين ديب وهيرد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مايو 2022
اتهامات جديدة من شقيقة آمبر هيرد ضد جوني ديب

وجهت شقيقة الفنانة آمبر هيرد اتهامات جديدة إلى جوني ديب خلال المحاكمة الشهيرة التي تحظى بمتابعة واسعة من مختلف دول العالم.

وظهرت شقيقة آمبر هيرد والتي تدعى "ويتني هنريكيز" في المحكمة لتوجه جوني ديب اتهامات له بأنه اعتدى عليها بالضرب هي وشقيقتها أيضاً.

وأضافت شقيقة آمبر هيرد أن جوني ديب وصفها بأنها عاهرة عندما كانت تحاول التوسط لحل خلاف بين النجم الهوليوودي وشقيقتها.

كما أكدت شقيقة آمبر هيرد أنها شاهدت جوني ديب وهو يعتدي بالضرب على شقيقتها بعنف شديد.

كما سردت شقيقة آمبر هيرد بعد تفاصيل هذا الشجار والذي وقع بعد شهر واحد فقط من زفافهما وكان أول شجار قوي يقع بينهما.

وجاء اعتداء جوني ديب على آمبر هيرد بالضرب بحسب ما ذكرته شقيقتها بعدما اتهمته آمبر بأنه خدعها.

وتأتي شهادات شقيقة آمبر هيرد لتعزز من موقف شقيقتها التي ادعت أن جوني ديب قام بدفعها إلى الحائط ولف قميص حول عنقها في محاولة لخنقها خلال شهر العسل.

ولكن هيئة الدفاع عن جوني ديب وصفت شهادة هيرد بأنها غير منطقية خاصة وأن هناك رسائل غرامية في ذلك التوقيت تثبت عكس ذلك.

وكشفت هيئة الدفاع أن آمبر هيرد كانت قد كتبت لجوني ديب رسالة تقول له فيها إنه حجر الزاوية في حياتها وأنه قلبها وكل ما لديها وهي الفترة ذاتها التي ادعت أنه اعتدى عليها بالضرب فيها.

آمبر هيرد تكشف كواليس واقعة قطع أصبع جوني ديب

وكشفت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد كواليس المشاجرة التي تسببت في قطع إصبع الممثل الهوليوودي الشهير جوني ديب وذلك أمام المحكمة في الدعوى القضائية بينهما.

وكشفت آمبر هيرد أن جوني ديب كان يقوم بتصرفات عنيفة وحاول الاعتداء عليها كما أنه كان يعاني من نوبات غضب كبيرة تنتابه تحت تأثير المخدرات والكحول خلال وجودهما معاً في أستراليا وذلك عقب شهر واحد فقط من زواجهما في عام 2015.

وكشفت آمبر هيرد التي تبلغ من العمر 36 عاماً أن هناك شجاراً وقع بينهما بعدما قام جوني ديب بالصراخ ورمي الزجاجات والعبوات عليها كما أمسكها من رقبتها وهددها بتشويه وجهها بزجاجة مكسورة قبل أن يقوم بدفعها نحو الحائط ويمزق ثيابها.

وأكملت هيرد شهادتها أمام المحكمة بأن جوني ديب دفعها نحو الحائط وقال إنه يكرهها وأنها دمرت حياتها كما هددها بأنه سيقتلها.

وادعت آمبر أن إصبع جوني ديب قطع خلال هذه المشاجرة ولكن النجم الهوليوودي يؤكد أن القطع الذي أصيب به في إصبع جاء بعدما رمته هيرد بزجاجة وهو ما نفته أمام المحكمة.

وأقرت هيرد أنها وقعت في حب جوني ديب ولكن العلاقة بينهما كانت سامة جداً وأنها لم تكن تستطع منعه من ضربها.

وشهدت علاقة جوني ديب وآمبر هيرد الكثير من الأحداث ومنها الخضوع لجلسات استشارية متخصصة بالعلاقات الزوجية، وكذلك رفع هيرد دعوى ضد ديب في عام 2016 تتهمه فيها بالعنف الأسري، قبل السير في إجراءات الطلاق خلال عام 2017.

ولم تتوقف اتهامات هيرد إلى جوني ديب عند ذلك بل اتهمته كذلك أنه ضربها على متن رحلة خاصة بين بوسطن ولوس أنجلوس واتهمها أنها تقيم علاقة مع الممثل جيمس فرانكو.

كما اتهمت هيرد جوني ديب بأنه مدمن على المخدرات والخمور وأنه قطع وعوداً كثيرة لها بأنها سيقلع عن هذه العادات ولكنه لم يفعل.

وعلى الجانب الآخر، أظهرت ردود أفعال جوني ديب خلال استماعه للمحاكمة رفضه لأقوالها بالإضافة لحديثه لمحاميه في أكثر من مناسبة.

ويطالب جوني ديب طليقته بتعويض قدره 50 مليون دولار وذلك بعدما أفسدت سمعته وحياته المهنية بعدما ادعت في عام 2018 أنها ضحية للعنف الأسري في الوقت الذي كان ما يزال زوجها.

ونفى جوني ديب كل الاتهامات الموجهة إليه من آمبر هيرد وأنه هو من كان ضحية العنف وأنها اعتدت عليه بالضرب في أكثر من مرة وسببت له إصابات عديدة ومنها قطع في إصبعه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة