جوني ديب يتلقى تعويضه من طليقته آمبر هيرد.. وهذا هو مصير الأموال

دفعت شركة التأمين المسؤولة عن آمبر هيرد مبلغ مليون دولار تعويض لجوني ديب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
جوني ديب يتلقى تعويضه من طليقته آمبر هيرد.. وهذا هو مصير الأموال

بعد عام من المحاكمة العلنية التي تلقت صدى عالمياً كبيراً وشغلت الملايين حول العالم، أسدل الستار أخيرًا عن قضية جوني ديب وطليقته آمبر هيرد، بعدها دفعت طليقته مبلغ التعويض لجوني والذي يقدر بحوالي مليون دولار أمريكي.

ووفقًا لشبكة فوكس نيوز الإخبارية الأمريكية فإن مصدراً مقرباً من الممثلة الأمريكية آمبر هيرد ذكر أنها دفعت المليون دولار مبلغ التعويض لجوني ديب مؤخرًا، ليسدل الستار على واحدة من أشهر قضايا التشهير في العالم.

يُذكر أن محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد جرت في ولاية فرجينيا واستمرت لمدة أسابيع في يونيو الماضي، وانتهت بتعويض قدره 10.35 مليون دولار ضد هيرد بتهمة التشهير وتشويه سمعة جوني ديب من خلال كتابة مقال عام 2018 ادعت فيها أنها تعرضت للعنف المنزلي.

وفي المقابل حكمت المحكمة لهيرد بتعويض قدره مليوني دولار من طليقها، ووافق جوني ديب، البالغ من العمر 60 عامًا، على تسوية القضية في ديسمبر الماضي مقابل مليون دولار، وهو المبلغ الذي دفعته هذا الشهر شركة تأمين الممثلة.

وكان جوني ديب وآمبر هيرد تزوجا عام 2015 وانفصلا في العام التالي بعد مزاعم سوء المعاملة والخيانة الزوجية.

وجاءت أخبار دفع مبلغ التعويض في وقت تحاول فيه آمبر هيرد إعادة مسيرتها المهنية المتعثرة في مجال التمثيل، إذ من المقرر أن تظهر في الدور الـ69 لمهرجان تاورمينا السينمائي في صقلية بإيطاليا لحضور العرض الأول لفيلمها الجديد In the Fire، وسيكون أول ظهور لها على السجادة الحمراء بعد المحاكمة العلنية.

اقرأ أيضًا: جوني ديب ينتصر في معركته أمام آمبر هيرد

مصير مبلغ التعويض

ووفقًا لأحد المصادر المقربة من الممثل العالمي جوني ديب فإنه يستعد للتبرع بمبلغ التعويض كاملًا، وهو مليون دولار أمريكي، وتقسيمه بالتساوي على 5 جمعيات خيرية، بحيث تحصل كل جمعية على 200 ألف دولار أمريكي، وذلك وفقًا لموقع TMZ المتخصص في أخبار المشاهير.

والجمعيات التي يستهدفها جوني ديب للتبرع لها هي جمعيات تساعد الأطفال المرضى الذين يعانون من أمراض مميتة، وجمعيات أخرى توفر السكن للمجتمعات المحرومة، بالإضافة إلى جمعيات تحافظ على البيئة.

وهذه الجمعيات هي جمعية Make-A-Film Foundation، وجمعية Red Feather، وجمعية  Tetiaroa Society، بالإضافة إلى جمعية Amazonia Fund Alliance.

وقد اختار جوني ديب جمعيتي Painted Turtle ، وTetiaroa Society تحديدًا لأنهما من تأسيس بو نيومان، ومارلون براندو اللذين كانا لهما تأثير كبير في حياة جوني ديب، وكان لهما دور في نجاح هذه الجمعيات على مر السنين، لذا رغب في مواصلة إرثهم في العمل الخيري وتقديم التبرعات لهما.

أما جمعيتا Red Feather، و Amazonia فهي جمعيات تهتم بمساعدة السكان الأصليين في الولايات المتحدة للحفاظ على ثقافتهم وتراثهم في الأمريكتين الشمالية والجنوبية، وذلك من خلال توفير ملاجئ للأفراد، وتنمية مشاريع البنية التحتية على نطاق واسع لحماية قراهم.

اقرأ أيضًا: جوني ديب يبكي بعد 7 دقائق من التصفيق الحار في مهرجان كان

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة