أكثر الأشياء غرابة ينفق عليها جوني ديب ثروته الضخمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
أكثر الأشياء غرابة ينفق عليها جوني ديب ثروته الضخمة

كان نجم هوليوود جوني ديب لديه ثروة تبلغ نحو 400 مليون دولار، لكنه أنفق الكثير منها على أسلوب حياته الفخم، الأمر الذي يشير إلى أن ثروته الحالية لا تساوي شيئاً بالمقارنة بثروته السابقة.

أشياء دمرت ثروة جوني ديب

على الرغم مما يحدث حول الحياة المهنية لنجم هوليوود، بغض النظر عما إذا كانت الاتهامات المروعة الموجهة إلى جوني ديب صحيحة أم لا، فقد تلقت حياته المهنية وسمعته ضربة كبيرة. هذا هو أحد الأشياء التي كان جوني يناقشها في دعوى التشهير التي رفعها ضد زوجته السابقة، أمبر هيرد.

لكن المعركة المثيرة للجدل والمزعجة بين زوجين السابقين بعيدة كل البعد عن الشيء الوحيد الذي أضر بجوني وصافي ثروته.
بحسب ما جاء بموقع The Things، فقد أفاد موقع Celebrity Net Worth أن ثروة جوني الآن تبلغ 150 مليون دولار، بعدما كانت 400 مليون دولار.

لذا في عام 2016، رفع جوني دعوى قضائية ضد مديري أعماله السابقين، The Management Group، مدعياً أنهم «أساءوا إدارة» الكثير من أمواله وفشلوا في دفع ضرائبه بشكل مناسب مما أدى إلى تعرضه لمشكلات مالية كبيرة. في المقابل، كشفت The Management Group عن مدى الفظاعة إنفاق جوني. في الواقع، وفقاً لوثائق المحكمة، حاولوا حمله على تقليص أسلوب حياته الفخم الذي كلفه مليوني دولار شهرياً. كما كشفوا حياة جوني ديب الفخمة للغاية.

جوني ديب اشترى 14 منزلاً

وفقاً للوثائق التي قدمت للمحكمة، فلدى جوني 14 منزلاً، من بينهم سلسلة جزر صغيرة جداً في جزر الباهاما. لكن وفقاً لمديري أعماله السابقين، فقد دفع 75 مليون دولار من أجلها. 

فيما تشمل بقية العقارات، قصراً مساحته 45 فداناً في جنوب فرنسا، وقصور متعددة، وغرف علوية، وشقق في لوس أنجلوس، ومزرعة خيول في كنتاكي، وقصراً عمره 150 عاماً في كوانتوك هيلز، إنجلترا. بالطبع، تحتاج جميع هذه العقارات إلى صيانة وتزويدها بالموظفين من أجل العمل بشكل صحيح على مدار العام.

كان لدى جوني ديب 40 موظفاً بدوام كامل

في 2016/2017، أفيد أن لديه 40 موظفاً بدوام كامل يعملون في منازله في جميع أنحاء العالم. وفقاً للوثائق التي حصلت عليها The Hollywood Reporter، فإن هذا يكلف جوني 300 ألف دولار شهرياً. بالطبع، لم يشمل الموظفون الطهاة وعمال النظافة ومديري المنازل فحسب، بل استأجر جوني أيضاً فرقاً أمنية لمنازله ولعائلته، قد كلفه ذلك 150 ألف دولار شهرياً، وفقاً للوثائق.

لدى جوني ديب 70 من القيثارات

أي شخص يعرف أي شيء عن جوني ديب يدرك حبه للموسيقى، ناهيك عن موهبته كموسيقي. الرجل لديه فرقة وهو مهووس بتاريخ الموسيقى مما يعني أنه يمتلك بعض القيثارات القابلة للتحصيل. في الواقع، يمتلك 70 منهم، وفقاً لمجموعة الإدارة. علاوة على ذلك، لديه أيضاً الكثير من تذكارات هوليوود التي كلفته ملايين الدولارات على مر السنين. علاوة على ذلك، يتعين عليه دفع تكاليف مرافق التخزين لإيواء جميع القطع التي جمعها.

مجموعة سيارات جوني ديب المجنونة

ومن أبرز الأشياء غرابة لدى جوني، نجد أنه أنفق ملايين الدولارات على اقتناء 45 سيارة فاخرة في مجموعة جوني والحفاظ عليها، وفقاً لمجموعة الإدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة