جوني ديب يتبرع لمستشفيات الأطفال من خلال الرموز غير قابلة للاستبدال

تبرع ديب بـ 800 ألف دولار للعديد من الجمعيات الخيرية عبر مبيعات NFTs

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يوليو 2022
جوني ديب يتبرع لمستشفيات الأطفال من خلال الرموز غير قابلة للاستبدال

قدم حرباء هوليوود جوني ديب تبرعاً كبيراً لمستشفيات الأطفال من خلال مبيعات الرموز غير قابلة للاستبدال التي تعرف بـ NFTs، يقدر بنحو 800 ألف دولار.

تبرع جوني ديب بـ 800 ألف دولار للجمعيات الخيرية

قدم ديب، الذي يبلغ من العمر 59 عاماً، تبرعات إلى مستشفى الأطفال في لوس أنغلوس، مؤسسة مستشفى بيرث للأطفال، تحالف البصمة، جمعية الأطفال الخيرية في مستشفى غريت أورموند ستريت، من خلال مجتمع NFTs الخاص به بعنوان «لا تخف أبداً من الحقيقة» الذي يتكون من 3850 رمزاً، بحسب موقع فوكس بيزنس.

وشارك حساب جوني ديب على تويتر بأن مجتمع الرموز غير قابلة للاستبدال «لا تخف أبداً من الحقيقة» قد تبرع بحوالي 800 ألف دولار لمستشفيات الأطفال.

وقال أحد الحسابات على تويتر: «نحن ممتنون جداً لمجتمع لا تخف أبداً من الحقيقة على هذا الإنجاز الهائل؛ نظراً لأن هذه المجموعة أكثر مبيعات الرموز غير قابلة للاستبدال الخيرية حتى الآن. ونحن متحمسون للبناء على هذا النجاح وإحداث تأثير أكبر في المستقبل».

كما شكر مستشفى بيرث للأطفال ديب في تغريدة الخميس، حيث غرد المستشفى: «يكراً جزيلاً لجوني ديب NFT على كرمك في المساعدة في دعم مؤسسة مستشفى بيرث للأطفال والأطفال المرضى في غرب أستراليا. ستحدث هذه الأموال تأثيراً كبيراً في المساعدة في الحفاظ على مستشفى بيرث للأطفال بمستوى عالمي لأطفالنا وعائلاتنا».

تبرعات جوني ديب السخية

تأتي التبرعات السخية التي قدمها نجم قراصنة كاريبي الذي يعرف بشخصية جاك سبارو، بعد محاكمة استمرت 6 أسابيع ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

منحت هيئة المحلفين ديب 10.35 مليون دولار، ووجدت أن هيرد قد شوهت سمعته وكلفته فرصاً تجارية من خلال كتابة مقال رأي عام 2018 في صحيفة واشنطن بوست ووصفت نفسها بأنها «شخصية عامة تمثل العنف المنزلي».

وادعى جوني في الدعوى القضائية أن ثلاث تصريحات في مقال الرأي التشهيري، بما في ذلك العنوان الذي يشير إلى أن هيرد ناجية من اعتداء جنسي وعنف منزلي.

ردت هيرد على ديب وفازت بمليوني دولار على ادعائها بأن التصريح الذي أدلى به محاميه آدم والدمان للصحافة ووصف مزاعمها بأنها «خدعة»، حيث ادعت بأن هذا الوصف كان تشهيرياً بها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة