الرئيس التنفيذي الجديد لـ McAfee يسعى لإعادة تعريف المشهد الأمني

غريغ جونسون يبدأ مهام عمله الجديد كرئيس تنفيذي لشركة مكافحة الفيروسات والأمن السيبراني

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022
الرئيس التنفيذي الجديد لـ McAfee يسعى لإعادة تعريف المشهد الأمني

عينت شركة مكافي McAfee العملاقة للأمن غريغ جونسون رئيساً تنفيذياُ جديداً لها في الآونة الأخيرة، حيث يأمل لإعادة تعريف المشهد الأمني في أشهر العلامات التجارية في مجال مكافحة الفيروسات والأمن السيبراني.

أولويات جونسون في ماكفي

بحسب تصريحات جونسون لموقع تك رادار، أكد الرئيس التنفيذي حماسه للبناء على النمو الهائل الذي شهدته ماكفي باستمرار على أساس ربع سنوي وعلى أساس سنوي. 

وأضاف أنه في الأسابيع القليلة الأولى، سبقضي الوقت مع قادة الشركة ومجلس الإدارة والفرق الموهوبة من جميع أنحاء الشركة لمعرفة المزيد حول كيفية تحقيق هذا النمو. وقال جونسون: «أنا الرجل الجديد، لذا أحتاج إلى الاستماع كثيراً. لقد أدى الوباء حقاً إلى تسريع عدد الأشخاص الذين يتنقلون عبر الإنترنت».

وتابع: «بالنسبة إلى ماكفي هذا يعني أن هناك أشخاصاً جدداً وعائلات وشركات صغيرة وغير ذلك الكثير بالنسبة لنا لخدمتنا في عصر نحتاج فيه، كقائد مرادف للخصوصية والهوية، إلى إعادة تعريف المشهد الأمني».

وأشار جونسون إلى أنه نظراً لخلفيته أثناء عمله في شركة Intuit لقيادة منتج خدمة واحد إلى شركة اشتراك عالمية عبر الإنترنت وهو ما يحفزه في قيادة شركته الحالية. وقال: «في ماكفي، أميل إلى نموذج آخر للبرامج كخدمة (SaaS) يركز على منافع المستهلك مع مهمة قوية. يمكنني تسهيل واستكمال النمو المستدام والزخم المستقبلي الذي بنته ماكفي أثناء قيامنا بالتوسع والابتكار والاستمرار في توفير الأمن والحماية الذي يحتاجون إليه حول العالم للناس».

تضييق الخناق على التهديدات الإلكترونية العالمية

وفي صدد تضييق الخناق على التهديدات الإلكترونية العالمية، أفاد بأن مهمته الجديدة تكمن في تمكين المستهلكين من العيش والتعلم والعمل واللعب في عالم رقمي متزايد دون قلق أو خوف أو شك. ويقوم الفريق بتنفيذ هذه المهمة من خلال خدمة أكثر من 100 مليون عميل، وتغطية 600 مليون جهاز، وحمايتهم من البرامج الضارة، وسرقة الهوية، وغير ذلك الكثير.

التهديدات الأكثر إلحاحاً التي تراها تواجه الشركات اليوم

وتابع جونسون: «إن تحقيق وعد التكنولوجيا في كل مكان للمستهلكين في جميع أنحاء العالم في حياتهم اليومية لم يسبق له مثيل ولكن مع ذلك يأتي الضعف المتزايد. أفكر في العائلات وأصحاب الأعمال الصغيرة والمبدعين وأعضاء اقتصاد العمل المؤقت». 

وأكد أن هناك تعهد من أعضاء الفريق في ماكفي بالحفاظ على الأشخاص في جميع أنحاء العالم في مأمن من الجهات الفاعلة السيئة، مشيراً إلى أنه مع انتشار الحياة على الإنترنت، لا يوجد سوى مجال للنمو وخدمة المزيد من الأشخاص من خلال الفهم والتعليم والتمكين والابتكار.

ويتطلع جونسون إلى مساعدة هذه الشركة عالية النمو بمستقبل مشرق في تحقيق المزيد، وبناء تخصصات جديدة، وتوسيع ما نحن قادرون عليه.

وشدد على أنه في حين أنه من المهم أن تظل الشركات من جميع الأحجام آمنة عبر الإنترنت، كما هو الحال اليوم، فإن ماكفي مكرسة بلا كلل لتحسين الحياة الرقمية لشرائح عملائنا من خلال الابتكار والتعليم والدعم المستمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة