باريس سان جيرمان يحدد هوية خليفة بوكيتينو

النادي الباريسي استقر على المدرب الجديد

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
باريس سان جيرمان يحدد هوية خليفة بوكيتينو

تعمل إدارة باريس سان جيرمان على إيجاد البديل المناسب للمدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو قبل الإعلان بصورة رسمية عن إقالته.

وكشفت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان دخل في مفاوضات رسمية مع المدرب كريستوف جالتييه المدير الفني الحالي لنادي نيس الفرنسي.

وكشفت الشبكة الفرنسية أن إدارة نيس ترغب في رحيل جالتييه إلى باريس سان جيرمان خاصة وأنها اتفقت مع المدير الفني السويسري لوسيان فافر لتولي قيادة النادي في الموسم الجديد.

ويبحث نادي نيس عن مساعدة باريس سان جيرمان على التوصل لاتفاق نهائي مع جالتييه قبل بداية فترة الإعداد المنتظر انطلاقها في 27 من شهر يونيو الجاري.

وأوضحت الشبكة أن الناديين يبحثان عن الاتفاق على كل التفاصيل قبل هذا التاريخ ليبدأ الفريقان فترة الإعداد بأفضل طريقة ممكنة.

وينتظر أن ينطلق معسكر نادي باريس سان جيرمان في الرابع من شهر يوليو المقبل وهو الموعد الذي ترغب فيه الإدارة أن تكون جاهزة للاستعداد للموسم الجديد بنسبة 100%.

باريس سان جيرمان يحسم قراره بإقالة بوكيتينو

يأتي ذلك بعدما كشفت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان أبلغت بوكيتينو بالفعل بقرارها بإقالته لتنتهي رحلته مع الفريق.

وأوضحت الإذاعة الفرنسية الشهيرة أن المدير الرياضي لويس كامبوس سيكون قائداً لمشروع باريس سان جيرمان الجديد وكان أول قراراته هو إقالة بوكيتينو.

ويبحث باريس سان جيرمان خلال الفترة الحالية عن المدير الفني الجديد الذي سيأتي خلفاً لبوكيتينو.

وكانت التقارير تحدثت خلال الساعات الماضية عن وجود مفاوضات مع الفرنسي زين الدين زيدان.

فيما فجر وكيل زين الدين زيدان مفاجأة من العيار الثقيل لينفي وجود مفاوضات مع باريس سان جيرمان وهو جعل الأمور تعود إلى نقطة الصفر مجدداً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة