رغم عودة مبابي.. باريس سان جيرمان يواصل نزيف النقاط

تعادل فريق باريس سان جيرمان، مساء أمس الأحد مع فريق تولوز، بنتيجة 1-1

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
رغم عودة مبابي.. باريس سان جيرمان يواصل نزيف النقاط

عاد النجم كيليان مبابي للمشاركة مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد فترة من الغياب، لكن هذه العودة لم تكن كافية لمنح الفريق فوزه الأول في الموسم الجديد من بطولة الدوري الفرنسي.

وتعادل فريق باريس سان جيرمان، مساء أمس الأحد مع فريق تولوز، بنتيجة 1-1، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي.

وواصل فريق باريس سان جيرمان نزيف النقاط، حيث تعادل للمباراة الثانية على التوالي، بعد تعادله في المباراة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي في مواجهة فريق لوريان.

ووصل رصيد فريق باريس سان جيرمان، حامل لقب البطولة، إلى نقطتين فقط وضعته في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الفرنسي بعد مرور جولتين من نسخة البطولة لموسم 2023-2024.

وشارك اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي في مباراته الأولى مع فريق باريس سان جيرمان، بعد انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من صفوف فريق برشلونة الإسباني.

وتواجد كيليان مبابي وعثمان ديمبلي على مقاعد البدلاء، وشاركا في المباراة في الدقيقة 51، بعد انتهاء شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي، واستمر التعادل حتى نزول مبابي.

وحصل كيليان مبابي على ركلة جزاء في الدقيقة 62، وقام بتسجيلها ليتقدم فريق باريس سان جيرمان بالهدف الأول.

ولكن في الدقيقة 87 حصل فريق تولوز على ركلة جزاء بعد خطأ من النجم المغربي أشرف حكيمي، ليسجل زكريا بوخلال ركلة الجزاء ويتعادل لفريق تولوز.

ومن المقرر أن يلعب فريق باريس سان جيرمان مباراته الثالثة في الدوري الفرنسي أمام فريق لانس، يوم السبت المقبل.

تفاصيل عودة كيليان مبابي إلى فريق باريس سان جيرمان

انتهت أزمة كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان، بشكل مؤقت، بعد قرار إدارة النادي بعودته إلى المشاركة في المباريات مع الفريق خلال الموسم الجديد.

وأشارت تقارير صحفية فرنسية، إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان، قررت عودة كيليان مبابي إلى صفوف الفريق في محاولة لاستكمال مفاوضات تجديد تعاقده وإقناعه بعدم الرحيل مجانا عن الفريق في صيف عام 2024.

الأزمة بدأت عندما قرر كيليان مبابي عدم تجديد تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان، والاستمرار مع الفريق في موسم 2023-2024، والرحيل مجانا بنهاية الموسم.

وتحدثت تقارير صحفية، عن انفراجة في المفاوضات بين كيليان مبابي وإدارة فريق باريس سان جيرمان قد تؤدي إلى تجديد التعاقد لمدة موسم حتى صيف عام 2025.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة