بعد أخبار طلاقها..شيماء سيف: زوجي ليه خانة بقلبي وأتمنى أصبح أم قريباً

ردت الفنانة شيماء سيف على أنباء طلاقها

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
بعد أخبار طلاقها..شيماء سيف: زوجي ليه خانة بقلبي وأتمنى أصبح أم قريب

نفت الفنانة شيماء سيف الشائعات التي تحدثت عن انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر، وأكدت أنها تعيش حياة سعيدة معه كما كشف عن أكثر ما ندمت عليه خلال زواجها.

رد شيماء سيف على شائعات انفصالها

وقالت شيماء سيف في حوار تلفزيوني مع قناة "المشهد: " زوجي من ضمن نعم كثير كبيرة في حياتي، لما ربنا  يوفقك هيديك زوج كويس وحنين وراجل فده توفيق لأن التوفيق شامل حاجات كتير، زي إن ربنا يكون موفقك في شغلك و زواجك وحياتك".

وعن شائعات انفصالها عن زوجها قالت شيماء: "أتمنى من الله أن يكرم زوجي، ويفضل في حياتي ويفضل يحبني، هو في خانة الحب عندي لوحده".

شيماء سيف: أكبر خطأ في حياتي الزوجية

وأوضحت شيماء سيف  خلال حديثها أنها ندمت على تقديم المقالب مع زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت: "أكبر غلطة في حياتي لما قدمت المقالب مع زوجي على مواقع التواصل، وقفلتها فورًا لأني لاقيت أننا محاصرين، ومنقلتش أي حاجة في حياتي غير هزار".

وتابعت قائلة: "كنت بنزل الفيديوهات عشان الناس تضحك معايا واكتشفت أن الناس ركزت أوي، فذات مرة أتخاقننا وعملت له بلوك فلاقيت الدنيا اتقلبت والخناقة كبرت أكتر".

واستكملت شيماء سيف قائلة: "عملنا إحنا الاتنين بلوك ومسحت الصور والفيديوهات وعايشين احسن حياة لأن محدش عارف عننا حاجة، وطول الوقت الناس فاهمين أننا انفصلنا هما أحرار، دي كانت غلطة عملتها في حياتي وخرجت نفسي وبيتي منها".

شيماء سيف والأمومة

كما تحدثت شيماء سيف عن أمنياتها في إنجاب أطفال من زوجها وقالت: "أتمنى أعيش مرحلة الأمومة قريبا، يارب يرزقني أنا وكارتر بولد أو بنت، اللي يجيبه ربنا حلو".

وتابعت أن آخر رسالة عاطفية كتبها لها زوجها كانت في رأس السنة، وأنها تكون سعيدة من كلمة واحدة يقولها لها: "أنت بنتي" لتضيف قائلة: "أنا اتحرمت من الأبوة وبدلع عليه لدرجة السخافة وهو عوض الجزء ده بشكل كبير".

أعمال شيماء سيف

الجدير بالذكر، أن شيماء سيف كانت آخر أعمالها في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "1000 حمد لله على السلامة" ضمن موسم دراما رمضان 2023.

شاركت شيماء سيف في العمل مع عدة نجوم وهم يسرا ومايان السيد وآدم الشرقاوي ومحمد ثروت وعنبه وإيمان السيد، والمسلسل من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد ذو الفقار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة