سيمون: أتمنى تقديم السيرة الذاتية لفاتن حمامة في عمل فني

قالت إن فاتن حمامة لها الفضل في بدايتها في السينما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
سيمون: أتمنى تقديم السيرة الذاتية لفاتن حمامة في عمل فني

عبرت الفنانة سيمون عن حبها الكبير بالفنانة الراحلة فاتن حمامة وأعربت عن حلمها بتقديم السيرة الذاتية لها من خلال منشور نشرته على حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث نشرت سيمون مجموعة من الصور لها مع الفنانة فاتن حمامة من كواليس مشاركتهما في أحد الأعمال معًا.

وعلقت سيمون على الصورة وقالت: "أول أعمالي السينمائية كانت مع السيدة العظيمة فاتن حمامة التي أكدت على اختياري. سيمون عن فاتن حمامة: الإنسانية التي تليق بالمشوار دون تدخلات فيما لا يليق ولا يفيد وكان من حظي جائزة لجنة الأمم المتحدة للفنون لإكمال مسيرة سيدة الشاشة فاتن حمامةً".

وأوضحت سيمون أنها تحلم بتقديم السيرة الذاتية للفنانة فاتن حمامة بكامل تفاصيلها، وقالت: "وطوال مشواري الإنساني والفني كانت نصائحها لي أمامي وللحق أتمنى أن أعمل مسيرتها بكافة تفاصيلها شكلا وموضوعا بما يليق بها خصوصا أن بداياتها أيضا كانت في الغناء. أتمنى أن يهتم أحد بهذا المشروع الفني وكعادتي لا أخذل من يثقون بي وبفني والأهم لا أنسى الأصلاء".

يُذكر أن الفنانة سيمون قدمت أول عمل سينمائي لها من خلال فيلم "يوم مر ويوم حلو" عام 1988 مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وبعدها توالت أعمالها السينمائية وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث شاركت بعداه في فيلم "آيس كريم في ديسمبر" مع الفنان عمرو دياب.

اقرأ أيضًا:  محمد دياب يكشف تفاصيل أخر حديث بين عمر الشريف وفاتن حمامة

نبذة عن الفنانة سيمون

درست الفنانة سيمون في كلية الآداب قسم اللغة الفرنسية جامعة عين شمس، وقد بدأت مشوارها الفنية كمغنية بعدما شاركت في مهرجان الصداقة المصرية اليونانية وقدمت أغنية باللغة اليونانية.

وأوضحت سيمون أنها غنت على المسرح لأول مرة خلال الجامعة، حيث نسقت مع زميلاتها حفلًا غنائيًا للفنان مدحت صالح وبسبب تأخره طٌلب منها إنقذا الموقف والغناء على المسرح لتهدئة غضب الجمهور، وبالفعل وافقت على ذلك.

وأوضحت أن هذه الأغنية كانت سبب شهرتها، حيث ساعدها المخرج طارق الكاشف وطرح أول ألبوم غنائي لها بعنوان "تاني تاني" وكانت سيمون أول من قدم الفيديو كليب في الوطن العربي من خلال أغنية "تاكسي".

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة سيمون كان المسلسل الإذاعي "آدم وحياة" مع الفنان مدحت صالح، وفي التلفزيون شاركت في مسلسل "قيد عائلي" عام 2019، وقبلها مسلسل "الأب الروحي" عام 2018.

اقرأ أيضًا:  مدحت صالح يكشف سبب عدم مشاركته في حفل "روائع الموجي" في الرياض

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة