ثيو والكوت ينتظر هدية من زوجته

  • بواسطة: بابونج تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الجمعة، 21 يناير 2022
ثيو والكوت ينتظر هدية من زوجته

قال نجم نادي أرسنال الإنجليزي ثيو والكوت (Theo Walcott) أن زوجته ميلاني سليد (Melanie Slade) قد وعدته بهدية رائعة في حال وصوله قبل عيد الميلاد؛ للهدف رقم مئة خلال مسيرته مع ناديه الأرسنال (Arsenal) الإنجليزي، والعاشر لهذا الموسم مع الفريق. وفي حال تحقيق والكوت لهدفه المائة مع الأرسنال قبل عيد الميلاد فإنه سيحتفل بهذا الإنجاز الكروي، بالإضافة إلى حصوله على هدية من زوجته سيلد. وكان والكوت وزوجته استقبلا طفلهما الثاني مؤخراً، بعد الطفل فينلي (Finley) المولود في العام 2014.

الهدية التي ينتظرها ثيو والكوت من زوجته

ينتظر والكوت تسجيل هدفه العاشر لهذه السنة مع فريقه الأرسنال بفارغ الصبر قبل عيد الميلاد؛ وذلك حتى يحصل على هدية من زوجته ميلاني سليد، فقد قال والكوت عن الهدية "زوجتي قالت لي إذا حصلت على عشرة أهداف قبل عيد الميلاد، سأشتري لك ألة قهوة، ولا يمكنني الانتظار حتى يحصل ذلك، وأتمنى أن يحدث ذلك قريباً"، وأضاف الجناح الإنجليزي "أنا سعيد بالطبع مع أهدافي حتى الآن، وأضاف أن القهوة هي المشروب المعجزة، ومع اثنين من الأطفال في المنزل، بالتالي سنكون بحاجة إلى مزيد من الكافيين".

أرلو.. المولود الجديد الذي استقبله والكوت

استقبل والكوت طفله الثاني يوم الجمعة 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الذي أطلق عليه اسم (Arlo)؛ حيث نشر صورة للمولد الجديد في نفس اليوم على موقع الانستغرام (Instagram)، وكتب بجوار الصورة "(أهلا بك الأخ الصغير Arlo) إلى هذا العالم"، لكن هذا الطفل الجديد دفع والكوت للغياب عن تدريبات فريق الأرسنال الجمعة، كما سمح له المدرب أرسين فينغر (Arsène Wenger) بالتأخر عن تدريبات النادي يوم السبت أيضاً، وبهذا الخصوص صرح والكوت "حاولت أن أكون صباح المباراة، لكن المدرب أصر أن يحضر الجميع إلى فندق الفريق".

حركة والكوت في مباراة بورنموث

واجه فريق الأرسنال يوم الأحد نظيره بورنموث ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، وشارك والكوت في المباراة، كما أنه قام بتسجيل الهدف الثاني للفريق، وبعد تسجيله أهدى الهدف لابنه (Arlo) بحركة من يديه.

ماذا قال والكوت عن فريق الأرسنال ومباراة بورنموث؟

أما بخصوص المباراة التي لعبها والكوت ضد فريق بورنموث، فقد صرح: "أنا ربما أسعد شخص في العالم الآن، خاصة مع عودة الفريق إلى نغمة الانتصارات، إنها نهاية أسبوع مثالية"، وأضاف لاعب منتخب إنجلترا "يمكننا أن نفعل ما هو أفضل، ولقد قدمنا الكثير في الأسابيع الماضية، كانت جهوداً إيجابية. والجميع في حالة معنوية جيدة"، وأكمل والكوت "شهدنا الكثير من الصعود والهبوط في الأسابيع الأخيرة، ومباراتنا مع بورنموث هي علامة على أنه يمكننا العودة إلى المستوى الذي تريده"، وتحدث والكوت عن مركزه في فريق الأرسنال قائلاً: "جلست مع المدير الفني أرسين فينغر في بداية الموسم، وأخبرته بأي مركز أريد اللعب، وتحقق لي ذلك، أنا أحافظ على لياقتي البدنية والعقلية"

يذكر أن فريق الأرسنال يحتل المركز الرابع ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ثمان وعشرين نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر نادي تشيلسي (Chelsea)، وسجل والكوت حتى الآن في الدوري الإنجليزي ستة أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة