بايرن ميونيخ مستعد لدفع المزيد من الأموال من أجل هاري كين

يستعد نادي بايرن ميونيخ الألماني لدفع المزيد من الأموال من أجل التعاقد مع قائد منتخب إنجلترا

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
بايرن ميونيخ مستعد لدفع المزيد من الأموال من أجل هاري كين

يستعد نادي بايرن ميونيخ الألماني لدفع المزيد من الأموال من أجل التعاقد مع قائد منتخب إنجلترا ولاعب فريق توتنهام هاري كين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت شبكة أخبار "CBS" إن نادي بايرن ميونيخ قد يرفع عرضه المالي للتعاقد مع هاري كين إلى 80 مليون جنيه إسترليني، بدلا من عرضه الأول الذي بلغ 70 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت شبكة "CBS" أن نادي توتنهام الإنجليزي لن يقبل بيع مهاجمه هاري كين بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني.

ويسعى نادي توتنهام للاستفادة من بيع هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بدلا من رحيله مجانا في صيف 2024 حيث ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية قد قالت إن هاري كين رفض عرضا في وقت سابق من نادي بايرن ميونيخ بسبب رغبته في الاستمرار بإنجلترا من أجل الحصول على لقب الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل هاري كين المركز الثاني في قائمة أكثر مسجلي الأهداف ببطولة الدوري الإنجليزي برصيد 213 هدفا، بفارق 47 هدفا عن النجم السابق آلان شيرار.

وشارك هاري كين في 435 مباراة مع فريق توتنهام بجميع البطولات، وأحرز 280 هدفا وصنع 64 هدفا.

كما أحرز هاري كين 30 هدفا مع توتنهام خلال الموسم الماضي، واحتل المركز الثاني في قائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلف إيرلينج هالاند الذي أحرز 36 هدفا مع فريق مانشستر سيتي.

وأوضحت شبكة "CBS" أن هاري كين سيوافق على الانتقال إلى فريق بايرن ميونيخ بسبب تراجع نادي مانشستر يونايتد عن التعاقد معه بسبب المطالب المالية المرتفعة لنادي توتنهام.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، في وقت سابق، إن نادي مانشستر يونايتد لم يوافق على مطالب نادي توتنهام بدفع 100 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات هاري كين، وعرض سداد 80 مليون جنيه إسترليني فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة