النحس مستمر.. هاري كين يخسر أول ألقابه مع بايرن ميونيخ

تواجد هاري كين على مقاعد البدلاء مع فريق بايرن ميونيخ في مباراة كأس السوبر الألماني

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
النحس مستمر.. هاري كين يخسر أول ألقابه مع بايرن ميونيخ

يستمر نحس البطولات في مطاردة النجم هاري كين، الذي فشل في الفوز بأي بطولة مع فريقه السابق توتنهام الإنجليزي، وخسر بطولة السوبر الألماني في يومه الأول مع فريقه الجديد بايرن ميونيخ.

وتواجد هاري كين على مقاعد البدلاء مع فريق بايرن ميونيخ في مباراة كأس السوبر الألماني أمام فريق لايبزيج، أمس السبت، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان انضمامه رسميا لصفوف البايرن.

وفاز فريق لايبزيج بلقب بطولة كأس السوبر الألماني لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على فريق بايرن ميونيخ بنتيجة 3-0.

وخسر فريق بايرن ميونيخ لقب بطولة كأس السوبر الألماني، والذي احتفظ به خلال المواسم الثلاثة الماضية.

وأحرز ثلاثية فريق لايبزيج اللاعب الإسباني داني أولمو، ليكون أول لاعب يسجل "هاتريك" في شباك فريق بايرن ميونيخ منذ عام 2019، كما يعتبر ثاني لاعب يسجل "هاتريك" أمام البايرن في مباراة نهائية بعد المهاجم روبرت ليفاندوفسكي الذي أحرز ثلاثية في شباك البايرن بنهائي بطولة كأس ألمانيا في موسم 2011-2012.

وشارك هاري كين في الشوط الثاني من مباراة كأس السوبر الألماني، وكان بايرن ميونيخ متأخرا بنتيجة 2-0، وتلقى البايرن الهدف الثالث بعد مشاركة كين في اللقاء.

وبذلك سوف ينتظر هاري كين إلى منتصف العام المقبل للفوز بأي بطولة مع فريق بايرن ميونيخ، سواء الدوري الألماني أو كأس ألمانيا أو دوري أبطال أوروبا.

تفاصيل انتقال هاري كين إلى بايرن ميونيخ

انتقل هاري كين قائد فريق توتنهام الإنجليزي إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 100 مليون يورو، بالإضافة إلى امتيازات أخرى بقيمة تصل إلى 20 مليون يورو.

ويستمر تعاقد هاري كين مع فريق بايرن ميونيخ، لمدة 4 سنوات حتى صيف عام 2027، وحصل على القميص رقم 9 مع البايرن.

انتقال هاري كين إلى فريق بايرن ميونيخ جاء بعد شهور طويلة من المفاوضات و3 عروض مالية مختلفة قدمها البايرن وسط تمسك من فريق توتنهام بخدمات هدافه التاريخي، حتى انتهت الصفقة أمس السبت رسميا.

ولعب هاري كين 435 مباراة مع فريق توتنهام الإنجليزي في جميع البطولات المحلية والقارية، وأحرز 280 هدفا وصنع 64 هدفا.

ورحل هاري كين عن الدوري الإنجليزي الممتاز بعد وصوله إلى المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة، حيث أحرز 213 هدفا، ويحتل النجم السابق آلان شيرار المركز الأول برصيد 260 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة