مدرب مانشستر سيتي يتحدث عن الفوز الصعب على شيفيلد بدون جوارديولا

نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على فريق شيفيلد بنتيجة 2-1

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
مدرب مانشستر سيتي يتحدث عن الفوز الصعب على شيفيلد بدون جوارديولا

تحدث خوانما ليلو، المدرب المساعد لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن الفوز الصعب الذي حققه السيتي على حساب فريق شيفيلد يونايتد، في غياب بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي.

ونجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على فريق شيفيلد بنتيجة 2-1، أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتولى خوانما ليلو قيادة فريق مانشستر سيتي في لقاء شيفيلد، في ظل غياب بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، والذي أجرى عملية جراحية في الظهر سوف تمنعه من التواجد مع السيتي حتى انتهاء فترة التوقف الدولي خلال شهر سبتمبر المقبل.

وقال المدرب المساعد لفريق مانشستر سيتي: "حققنا فوزا صعبا في مواجهة فريق مميز، وقدمنا مباراة جيدة، وحصلنا على أكثر من فرصة لإحراز الأهداف وفي النهاية وصلنا إلى النقاط الثلاث للمباراة".

وتابع خوانما ليلو: "واجهنا صعوبة في خلق المساحات بدفاع فريق شيفيلد خلال شوط المباراة الأول، وركلة الجزاء التي أهدرها إيرلينج هالاند غيرت مسار المباراة، ومنحتنا إصرارا كبيرا على إحراز الهدف الأول".

وقال المدرب المساعد لفريق مانشستر سيتي: "غيرنا طريقة اللعب في شوط المباراة الثاني من أجل الحصول على المساحات في مواجهة الدفاع القوي لفريق شيفيلد، وكنا قادرين على إحراز أهداف كثيرة وحتى مع إحراز المنافس لهدف التعادل، نجحنا في تحقيق الفوز أمام منافس صعب".

وحول تواجد اللاعب فيل فودين على مقاعد البدلاء، أوضح خوانما ليلو، أن فودين عانى من آلام في المعدة قبل المباراة ولم يكن في حالة بدنية جيدة.

وتابع المدرب المساعد للسيتي: "قررت جلوس فودين على مقاعد البدلاء لأننا نمتلك فريقا مميزاً وقادرا على التعامل مع أي غيابات، وبالفعل شارك في المباراة وساهم في صناعة هدف الفوز باللقاء في الدقائق الأخيرة".

وانفرد فريق مانشستر سيتي بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق الفوز في أول 3 مباريات بالموسم الجديد للبطولة.

وسوف يلعب فريق مانشستر سيتي أمام فريق فولهام، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة