عبد العزيز مخيون ينتقد الأعمال الكوميدية: عبارة عن سخافة واستظراف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
عبد العزيز مخيون ينتقد الأعمال الكوميدية: عبارة عن سخافة واستظراف

حل الفنان عبد العزيز مخيون ضيفًا في برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة نجوم FM من تقديم الإعلامية إنجي علي، وتحدث عن أعماله الفنية القادمة وأسرار من حياته الشخصية، كما كشف عن رأيه في الأعمال الفنية التي تعرض في الوقت الحالي.

وسُئل الفنان عبد العزيز مخيون عن رأيه في الأعمال الكوميدية التي تعرض حاليًا، وأوضح أن الفن في مصر حاليًا يفتقد إلى الكوميديا الحقيقية التي تعبر عن حالة المجتمع، وأصبحت الكوميديا عبارة عن "سخافة واستظراف" على حد قوله.

وقال مخيون في لقائه: "مفتقدين للكوميديا خفة الدم طالعة من حالة المجتمع لو شفنا إسماعيل يس وشكوكو وزينات صدقي وعبد الفتاح القصري كانوا جايين من أي مجتمع وحالة البلد، المجتمع كان بيفرز اللطافة، لكن المجتمع دلوقتي بيفرز شوية سخافة واستظراف واستجداء الضحك".

وأضاف: "كوميديا زمان كان فيها روح وصدق وكانت كوميديا نابعة من روح الإنسان والمجتمع كان حلو".

وأوضح الفنان عبد العزيز أنه لن يرفض عمل كوميدي إذا عرض عليه، بشرط أن يكون كوميديا الموقف، وقال: "أنا أحب الكوميدي وقدمته لكن مش كتير أذكر مسلسل ابن الأرندلي كان دور لطيف، بحب كوميديا الموقف لكن محبش الكوميديا المفتعلة".

وأكد مخيون أن ظروف الحياة القاسية الآن جعلت من الصعب علينا إنتاج كوميديا مميزة، وقال: "الأزمة في الحياة، الحياة عندنا قاسية ومفتكرش أن يطلع منها كوميديا، أيامنا دي القسوة زادت وصعب يطلع كوميديا".

اقرأ أيضًا: إنجي علي تطلب الدعاء لإعلامية شهيرة في أزمة صحية

آخر أعمال الفنان عبد العزيز مخيون

يُذكر أن الفنان عبد العزيز مخيون سيشارك في مسلسل "بطن الحوت" والمقرر عرضه قريبًا على منصة شاهد VIP، وهو من بطولة يوسف عثمان وحسام الحسيني وباسم سمرة ومحمد فراج وأسماء أبو اليزيد وسماح أنور ونجوم آخرين، ومن إخراج أحمد فوزي وتأليف محمد بركات.

مسلسل "بطن الحوت" مكون من 15 حلقة وسيقدم الفنان عبد العزيز مخيون فيها دور تاجر مخدرات يجلس على كرسي متحرك، وعن شخصيته في المسلسل قال: "المخرج والمؤلف أحمد فوزي صالح اختارني في دور يدل على عمق النظرة بتاعته، دور غريب عليا شخصية رجل معلم بتاع مخدرات وقديم في المهنة وخطير، وفي نفس الوقت هو قعيد على كرسي متحرك".

وأضاف: "هو راجل حياته كلها في المخدرات والصراع مع الشرطة وبيدخل في معارك واشتباكات وفي مرة من المرات أصيب وأصبح قعيد على كرسي متحرك ومع ذلك بيشتغل في مهنته اللي بيعتز بيها".

وقد أوضح الفنان عبد العزيز مخيون أن المسلسل كان من المفترض أن يعرض في رضمان 2023 ولكن تم تأجيله لأسباب مختلفة، وقد أكد أن المخرج والمؤلف قدموا عملًا مميزًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة