مصر تقدم تسهيلات لحاملي بطاقة "هيّا" الخاصة بكأس العالم 2022

مصر تقدم تسهيلات للحصول على تأشيرة الدخول من خلال بطاقة هيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
مصر تقدم تسهيلات لحاملي بطاقة "هيّا" الخاصة بكأس العالم 2022

أعلن مجلس الوزراء المصري برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي عن تقديم تسهيلات للحصول على تأشيرة الدخول لمصر لحاملي بطاقة المشجع "هيّا" الخاصة بحضور مباريات كأس العالم 2022 خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وأوضح مجلس الوزراء المصري أن التسهيلات التي ستقدمها البلاد لحاملي بطاقة "هيا" ستشمل تطبيق نظام الإعفاء من رسوم التأشيرات للسائحين الوافدين لمشاهدة الأماكن السياحية المصرية وذلك في إطار تحقيق الاستفادة من هذا الحدث للترويج للسياحة في مصر.

كما كشفت وزارة السياحة المصرية أنها ستقدم خصومات على أسعار الإقامة المعلنة في جميع فنادق شرم الشيخ والغردقة لمشجعي كأس العالم حاملي بطاقة "هيّا"

فيما ستعمل وزارة السياحة على التنسيق كذلك مع وزارة الطيران المصرية وعدد من شركات الطيران المصرية والعاملة بمنطقة الخليج العربي لتقديم أفضل تسهيلات ممكنة للسياح الحاملين لبطاقة هيا في التنقل بين المناطق السياحية المصرية.

كما ستوفر الحكومة المصرية كافة أوجه المساعدة في عملية إصدار التراخيص والموافقات اللازمة وذلك من أجل السماح بزيادة الطاقة الجوية وعدد الرحلات المشغلة من الدول العربية المجاورة إلى مصر.

وتنضم مصر لعدد من الدول العربية التي أعلنت عن دعمها لقطر خلال تنظيمها لكأس العالم وذلك من خلال تقديم تسهيلات في الحصول على تأشيرة الدخول ويشمل ذلك المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك سلطنة عمان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة