بسبب فيلم فول الصين العظيم.. حمدي هيكل يتصدر التريند

شارك الفنان حمدي هيكل مؤخرا في مسلسل "بيت الرفاعي"

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
بسبب فيلم فول الصين العظيم.. حمدي هيكل يتصدر التريند

تصدر الفنان حمدي هيكل التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار فيديو له من حفل زفاف ابنته وهو يؤدي مشهده الشهير في فيلم "فول الصين العظيم" مع الفنان محمد هنيدي.

فيديو حمدي هيكل في مشهد يوم ورا يوم

ويظهر في الفيديو الذي انتشر، ظهور الفنان حمدي هيكل في مشهد تسليم ابنته العروس لعريسها، ولكن يقوم هو والعريس بتقليد مشهد "يوم ورا يوم" فيلم "فول الصين العظيم" على طريقة متلازمة الشفاه.

وقدم حمدي هيكل في الفيديو نفس دوره كرئيس العصابة في فيلم "فول الصين العظيم" فيما أدى العريس دور الفنان محمد هنيدي.

وظهر حمدي هيكل وهو يقول للعريس ابنته: "أبو موته 20 سنة اعتقال و15 سنة سطو مسلح و10 جرائم قتل و10 اغتصاب"، ليرد عليه عريس ابنته الذي يجسد دور الفنان محمد هنيدي قائلا: "محيي الشرقاوي 0101111002"، ليطلب عبده موته كلمة السر لينتهي المشهد بغناء أغنية سميرة سعيد "يوم ورا يوم".

وسيطرت حالة من الضحك والسعادة على الفنان حمدي هيكل مع ابنته وعريسها بعد انتهاء المشهد، وسط تهنئة المدعين للعروسين بالسعادة.

حمدي هيكل: سعيد بردود الفعل على الفيديو

وكشف الفنان حمدي هيكل في تصريحات صحفية أن حفل زفاف ابنته كان في شهر فبراير الماضي، وتم بعد تأجيلات كثيرة بسبب أحداث غزة.

وتابع قائلا إن تصوير الفيديو مع عريس ابنته خلال حفل الزفاف تم بطريقة عفوية وبدون ترتيب، وأن الفكرة كانت لمصور الزفاف "أوكا" الذي كان أمينا في تنفيذ الاتفاق الشفهي بينهما حول تصوير مشهد الفيلم.

وعن رد فعل الجمهور حول إعادة تصوير المشهد في فرح نجلته، قال حمدي هيكل إنه سعيد بردود الفعل التي تلقاها، مشيرا إلى أن الشعب المصري معروف بتفاعله مع المواقف التلقائية الغير مصطنعة، مؤكداً على أن الجمهور المصري يعبر عن تلك المواقف بالأسلوب الساخر الكوميدي.

ابنة حمدي هيكل: اتشبهت بأمينة خليل

فيما قالت سلمى ابنة الفنان حمدي هيكل في تصريحات صحفية لموقع القاهرة 24، أنها لم تتوقع انتشار فيديو حفل زفافها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت قائلة: "وأي حاجة فيها والدي بتتشهر، زوجي هو من اقترح تمثيل هذا المشهد في حفل الزفاف".

وتابعت معلقة على رد فعل الجمهور على الفيديو: "الناس شبهتني بأمينة خليل وهيدي كرم، وقالوا إن والدي عرف يربي وأنه إنسان وفنان محترم، وسعيدة بكل التعليقات إيجابية ومبسوطة جدًا".

وأضافت سلمى: "التعليقات الإيجابية انبسطت بها والدي جدا، وأن الناس لسه فاكرة دوره في الفيلم لأنه كان علامة، وبالرغم من سعادته بيا وأني بتجوز لكنه كان مضايق إني مش هكون موجودة".

واستكملت قائلة: "وما كانش قادر ينطق وكان عاوز يشوف بنته مبسوطة في حياتها، ووصاني أجيب له حفيد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة