مارسيل كولر يصل مقر الأهلي المصري ويعاين مرافق النادي

المدرب السويسري سيتولى تدريب المسؤولية الفنية للشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر 2022
مارسيل كولر يصل مقر الأهلي المصري ويعاين مرافق النادي

عاين السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للأهلي مرافق النادي سواء ملعب "مختار التتش" أو الإضاءة الخاصة بمقر التدريبات وذلك بعد توليه مسؤولية تدريب النادي خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش.

واهتم كولر بمعاينة أرضية ملعب التتش الذي سيشهد تدريبات الفريق الرئيسية وذلك بالإضافة للنظر إلى بقية المرافق الخاصة بالملعب الإضافة إلى غرفة خلع الملابس وغيرها من المرافق الخاصة به.

وينتظر أن يتم الإعلان عن مارسيل كولر كمدير فني للأهلي بصورة رسمية خلال الساعات المقبلة وذلك بعدما وصل إلى القاهرة وكان في استقباله خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الأحمر.

ويرغب كولر في التعرف عن قرب على مقر الفريق وتفاصيله وهو الأمر الذي قام به مساعدوه كذلك الذين تفقدوا صالة الجيمانيزيوم الخاصة بالنادي وأدوات التدريب وغيرها.

وينتظر أن يجتمع كولر مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يوم غد الأحد وذلك قبل بداية رحلته كمدير فني للفريق الأحمر.

يذكر أن الأهلي لم يتمكن من الفوز بأي بطولة في الموسم الماضي بعد خسارة بطولتي الدوري والكأس لصالح الزمالك بالإضافة لخسارة نهائي دوري أبطال أوروبا لصالح نادي الوداد المغربي.

ويبحث الأهلي عن العودة إلى منصات التتويج سريعاً وذلك بعد فقدانه للعديد من الألقاب خلال الموسم الماضي وهو أمر لم يعتاده الفريق الأحمر. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة