مؤلف "سفاح الجيزة " يهاجم المخرج: أضاف خط درامي علشان مرات المنتج تمثل

عرض مسلسل سفاح الجيزة على إحدى المنصات الإلكترونية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
مؤلف "سفاح الجيزة " يهاجم المخرج: أضاف خط درامي علشان مرات المنتج تمثل

شن المؤلف محمد صلاح عزب، هجوما حادا على المخرج هادي الباجوري بسبب تغيره نهاية مسلسل "سفاح الجيزة".

وأوضح المؤلف محمد صلاح عزب في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج "ملفات" المذاع على قناة هي، أنه من البداية كان ضد إسناد المسلسل للمخرج هادي الباجوري وقال: "من البداية مكنتش موافق على المخرج أصلا، وهادي الباجوري مخرج إعلانات أو كليبات لكن أعماله الدرامية مش بحبها والفيلم الوحيد اللي عمله شبه النوع ده هو فيلم وردة وده فيلم محدش عارفه أصلا ولما المنتج قالي أن ده المخرج اللي هيشتغل معانا قلت له لا".

وأكد مؤلف المسلسل عدم رضاه عن تفاصيل في العمل قائلا: "كان في خلاف في وجهات النظر وأنا مش راضي وهو غير حاجات في نهاية العمل وأنا مش حابب أتكلم في تفاصيل لأنها كواليس عمل وهو عمل جماعي وأنا مكنتش راضي عن المشاهد وده مش اللي أنا عامله والطبيعي المخرج يدخل لكن في إطار شغله كمخرج مش أنه يدخل في شغل المؤلف".

وكشف "عزب" عن إضافة هادي الباجوري لشخصية في العمل مجاملة موضحا: "في خط درامي كامل تم إضافته علشان مرات المنتج تمثل وتم تكوين شخصية من الفراغ ومش معروف هي مين ولا جت ليه وعلشان مرات المنتج تمثل وهو مش امين على الورق بالشكل ده فانا مش هتعامل معاه تاني".

وعن رأيه في العمل ككل خاصة بعد النجاح الجماهيري الذي حققه مسلسل سفاح الجيزة، قال "عزب": "اللي هو صورة زي ما مكتوب معنديش مشكلة فيه وأنا مشكلتي في اللي يتعلق بشغلي، والجزء التاني الحق الوحيد فيه ليه للمؤلف".

وأوضح المؤلف أن الجزء الثاني من مسلسل سفاح الجيزة لن يتواجد فيه أيضا الفنان أحمد فهمي، مثلما لن يتعاون مرة أخرى مع المخرج هادي الباجوري وقال: "أحمد فهمي مش هيكون موجود لأن قصته خلصت وأنا من قبل سفاح الجيزة الرابط بالنسبالي في الأجزاء هو القصص المختلفة ومستوحى من أحداث حقيقية ده اللي بيربط الأجزاء".

مسلسل سفاح الجيزة

عرض مسلسل سفاح الجيزة مؤخرا على إحدى المنصات الإلكترونية، وحقق نجاحا كبيرا. والمسلسل من إخراج هادي الباجوري، وشارك فيه عدد كبير من النجوم من أبرزهم ركين سعد، أحمد فهمي، صلاح عبد الله، داليا شوقي، هايدي خالد، حنان يوسف.

والمسلسل مأخوذ من قصة حقيقية عن قاتل شهير أطلقت عليه وسائل الإعلام اسم "سفاح الجيزة". ورغم النجاح الكبير الذي حققه المسلسل إلا أنه تعرض لبعض الانتقادات بسبب غموض الحلقة الأخيرة، بالإضافة لانتقادات بسبب الأداء المبالغ فيه لبعض نجوم المسلسل ومنهم الفنانة الشابة داليا شوقي.

والتي تعرضت هجوم حاد على منصات التواصل الاجتماعي جعل والدتها تشن هجوما حادا على المنتقدين لأداء ابنتها، وخرج المخرج هادي الباجوري ليدافع عنها أيضا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة