هالة صدقي تحصل على تكريم في أمريكا عن دور صفصف في جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
هالة صدقي تحصل على تكريم في أمريكا عن دور صفصف في جعفر العمدة

حصلت الفنانة هالة صدقي على جائزة أحسن ممثلة في الوطن العربي في مهرجان المرأة الذي أقيم في أمريكا، وذلك عن دورها الملكة صفصف في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في رمضان 2023.

وقد نشرت الفنانة هالة صدقي فيديو لها عبر حسابها على إنستغرام وهي تتسلم الجائزة، وعلقت على الفيديو وقالت: "أمريكا وأوروبا والجاليات العربية وتكريم خاص من مهرجان المرأة بأمريكا".

وخلال تسليمها الجائزة قال القائمون على المهرجان إن الفنانة هالة صدقي تستحق التكريم والتحية لأن الجميع يحبها، وهي شخصية متواضعة وتستحق النجاح، وأضافوا: "أهالينا زمان قالو لنا، من اللي يحبه الله يُحبب فيه خلقه، وكل الناس تحب هالة صدقي".

وخلال تكريمها أعربت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها بهذا التكريم وأهدته لمصر ولجيلها كله المليء بالكوادر الفنية المميزة.

وقالت: "أنا سعيدة بالتكريم، وأحمد الله على جائزة أحسن ممثلة في الوطن العربي، وهو تكريم لي ولمصر ولجيلي بالكامل، لأنه ملئ بالكوادر ذات الخبرة، التي لم تأخذ حقها، وسعيدة لأني أخذت جائزتين".

يُذكر أن الفنانة هالة صدقي قد حصدت سابقًا على جائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما المصرية عن دورها في مسلسل "جعفر العمدة" في مهرجان الموريكس دور الذي أقيم في لبنان.

وقد حقق مسلسل "جعفر العمدة" نجاحًا كبيرصا في رمضان وحققت شخصية هالة صدقي نجاحًا أكبر. والمسلسل من بطولة محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب ومنة فضالي وأحمد داش ومنذر رياحنة وعصام السقا وفريدة سيف النصر وغيرهم.

اقرا أيضًا: محمد رمضان يكشف تقديم جزء جديد من جعفر العمدة 

تحويل صفصف إلى عروسة مولد

وقد نشرت الفنانة هالة صدقي فيديو لها عبر حسابها على إنستغرام وكشفت عن تحويل شخصية صفصف في مسلسل جعفرة العمدة إلى عروسة مولد احتفلًا بذكرى المولد النبوي.

وعلقت الفنانة هالة صدقي على لفيديو وقالت: "صفصف بقت عروسة المولد، أعمل إيه معلش، كل سنة وانتوا طيبين المهم تكونوا مبسوطين، عايزة عروسة طيب، يا حلاوتي بالحمصية وأحلى تعليق نفتح العلبة نلاقي صورة عبد الجواد".

وقد تفاعل الجمهور مع الفيديو الذي نشرته الفنانة هالة صدقي وبارك الجمهور لها على النجاحات المتتالية التي حققتها بفضل دورها في المسلسل.

اقرأ أيضًا: جمال عبد الحميد: هالة صدقي هي اللي شالت "جعفر العمدة" والمسلسل ضعيف

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة