"سيعرض في 2025"..محمد رمضان: الجزء الثاني من جعفر العمدة أفضل من الأول

عرض مسلسل جعفر العمدة في رمضان الماضي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
"سيعرض في 2025"..محمد رمضان: الجزء الثاني من جعفر العمدة أفضل من الأول

قال الفنان محمد رمضان إنه يعتبر الانتقادات التي يتعرض إليها جزء من ضريبة النجاح ولا يلتفت إليها.

وأوضح الفنان المصري محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية له، أنه لا يهتم لكل ما يوجه له من انتقادات، بل على العكس يعتبره جزء من الضريبة التي يدفعها لنجاحه.

وأكد الفنان محمد رمضان أنه يعد جمهوره أن الجزء الثاني من جعفر العمدة والمقرر عرضه في رمضان 2025 سوف يكون أفضل من الجزء الأول، منوها إلى أنه لن يقدم أي أعمال في رمضان المقبل.

جدير بالذكر أن الناقد المصري طارق الشناوي شن هجوم على الفنان محمد رمضان الفترة الماضية، وقال إن اختياراته الخاطئة سبب تراجع أفلامه في السينما، وقال "الشناوي" إن محمد رمضان المطرب استطاع أن يتغلب على محمد رمضان نجم السينما، على الرغم أن بدايته في عام 2012 من خلال فيلم "عبده موتة" كانت مبشرة حيث استطاع أن يحقق أرقاماً كبيرة في شباك التذاكر.

آخر أخبار محمد رمضان

حصل الفنان محمد رمضان أول أمس على جائزة أفضل ممثل من "الموريكس دور" في لبنان عن دوره في مسلسل جعفر العمدة. وشهد المسرح نهاية الخلاف بينه وبين الفنانة نوال الزغبي، التي أشادت بأخلاق محمد رمضان ووصفته بأنه شخص "محترم وللذل"، وأنها تفهمت قصده ولن يكون بينهم سوء تفاهم مرة أخرى.

ومن جانبه علق الفنان محمد رمضان على نهاية الخلاف بتوجيه الشكر لـ "الموريكس دور" على أنهم السبب في أن اكتسب صديقة عزيزة.

وعلى جانب آخر يعرض حاليا للفنان محمد رمضان في دور العرض السينمائي، فيلم "ع الزيرو"، والفيلم من بطولة النجوم جومانا مراد، نيللي كريم، وإسلام إبراهيم إلى جوار محمد رمضان، والفيلم من إخراج محمد العدل ومن تأليف الدكتور مدحت العدل.

والفيلم يناقش قضية تجارة الأعضاء، حيث إن بطل الفيلم كان يعاني من الفقر، ولم يستطع أن يوفر تكاليف العلاج لابنه مريض "سرطان الدم"، ولكنه لجأ إلى تجارة الأعضاء لكي يستطيع الإنفاق على علاج ابنه، ثم أصبح من الأثرياء.

وفي رمضان الماضي تألق محمد رمضان في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" وحصد العديد من الجوائز، وعلى العديد من التكريمات عن دوره في المسلسل.

والمسلسل من إخراج محمد سامي، وضم عدد من النجوم من أبرزهم هالة صدقي، إيمان العاصي، زينة، لبنى ونس، أحمد داش، طارق النهري، منذر رياحنة، مي كساب، منة فضالي، ومديحة البكري، وجوري بكر، والمسلسل قصة محمد سامي.

وحقق مسلسل "جعفر العمدة" نجاحا كبيرا جعل القائمين على العمل يعلنون التعاقد مع شركة الإنتاج لتقديم جعفر العمدة 2، ولكن تم تأجيل المسلسل بدل من العرض رمضان المقبل 2024، إلى رمضان بعد المقبل 2025، لكي يتم تجهيز الاستعدادت الكاملة له.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة