محمد عبده يروي قصة تحديد عمره.. استخدم جهاز لمعرفة عمر المومياء..فيديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
محمد عبده يروي قصة تحديد عمره.. استخدم جهاز لمعرفة عمر المومياء (فيديو

حل الفنان محمد عبده ضيفًا في برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية من تقديم الإعلامية سارة دندراوي التي حاورت الفنان محمد عبده أكثر من مرة، وخال حواره روى الفنان محمد عبده قصة تحديد عمره الحقيقي والتي جعلت الإعلامية سارة تضحك بشدة.

وفي البرنامج أوضح الفنان محمد عبده أنه لا يحتفل بعيد ميلاده لأنه لا يعرف تاريخ ميلاده بالتحديد، ولكنه يعرف سنة الميلاد، حيث أكد أنه ولد في عام 1949 وليس في عام 1947 كما هو متداول على الإنترنت.

صرح الفنان محمد عبده بأن عمره محدد بالسنوات ولكنه لم يتحدد باليوم والشهر، وأشار إلى أن قبيلته كانت أميّة وكانوا يحددون السنوات بالأحداث وليس بالتاريخ، وذكر مثالًا على ذلك حينما دخل الملك فيصل إلى الحديدة وقالوا له: "كان عمرك كذا".

وتحدث الفنان محمد عبده عن قصة زيادة عمره الحقيقي حتى يتمكن من السفر، فقد قال إنه كان يرغب في السفر وعمره 14 عامًا، ولأنه سنه صغير وليس لديه أب أو أخ اضطر إلى زيادة عمره 5 سنوات حتى يسافر لوحده.

وأوضح أنه عندما أراد تعديل سنه الحقيقي في الأوراق القانونية تم استخدام جهاز سنه من أجل تحديد عمر المومياوات، وتم تحديد عمره بأنه 49 عامًا، ولكن لم يحدد الجهاز الشهر واليوم، فقال له الموظف أن يختار الشهر واليوم الذي يريده، فاختار نصف الشهر ونصف السنة.

سيقدم الفنان محمد عبده حفلًا غنائيًا في مدينة الأحساء أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ، وسيكون الحفل في 6 يوليو الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة