مدرب الزمالك: زيزو يستحق مكانة أساسية مع الفراعنة وأتمنى ضم شيكابالا

مدحت عبد الهادي يشيد بقدرات زيزو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
مدرب الزمالك: زيزو يستحق مكانة أساسية مع الفراعنة وأتمنى ضم شيكابالا

أعرب مدحت عبد الهادي، المدرب العام للزمالك، عن إشادته بأداء ثنائي الفريق الأبيض، أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، خلال الفترة الأخيرة.

وقال عبد الهادي في تصريحاته لفضائية "أون تايم سبورتس": "لقد وصل زيزو إلى مرحلة نضج عالية، وأعتقد أنه يجب أن يكون أساسيًا في منتخب مصر، خاصةً في مركز لاعب الوسط المساند الذي يتقنه بمهارة كبيرة".

وأضاف: "يتحمل زيزو المسؤولية في الزمالك وتمكن من تعويض غياب أشرف بن شرقي (نجم الزمالك السابق)".

وعلق عبد الهادي على أداء أحمد فتوح قائلاً: "أنا لا أعتبر أحمد فتوح مجرد مدافعًا، فهو يمتلك قدرات فنية عالية، مما ساهم في نجاحه في مركزه الجديد في وسط الملعب، خاصةً في قدرته على صناعة اللعب والتواصل المثالي مع زملائه في الملعب".

وعن أداء الزمالك في بداية الموسم الجديد، قال عبد الهادي: "كلما تحققت حالة من الاستقرار داخل النادي، ظهر الفريق بأداء مميز".

وأوضح: "في الفترة الماضية، كان الزمالك يعاني من عدم الاستقرار في التشكيلة الأساسية، ولكن بعد بداية بطولة العرب، استقر خط الدفاع وأظهرنا أداءً ممتازًا، ومع بداية الموسم الجديد، بدأ المدرب يعتمد على التدوير مرة أخرى".

وأضاف: "هناك العديد من اللاعبين في الفريق الذين كان لديهم الرغبة الكبيرة في استعادة مستواهم، مثل عمر جابر ومصطفى شلبي وغيرهم".

وتحدث أيضًا عن حراس المرمى في منتخب مصر، وقال: "مستوى محمد الشناوي تحسَّن بشكل كبير في الوقت الحالي، كان هناك محمد عواد لكنه تعرض للإصابة، وهناك محمد أبو جبل الذي عاد مجددًا".

وأضاف: "في الوقت الحالي، يوجد الثلاثي محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمد أبو جبل، وأعتقد أن الفارق في المستوى بين الشناوي وصبحي قريب".

وختم عبد الهادي حديثه قائلاً: "شيكابالا لاعب ممتع، عندما يكون على مقاعد البدلاء في الزمالك، أسرع في إشراكه في المباريات لأنني أعلم أنه قادر على صناعة الفارق في أي لحظة. لا أعلم ما إذا كان من الممكن أن ينضم إلى منتخب مصر أم لا، ولكنني أتمنى ذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة