نبيلة عبيد تشيد بغادة عبد الرازق بسبب مسلسلها الجديد "حدث بالفعل"

تصدر مسلسلها حدث بالفعل التريند فور عرضه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
نبيلة عبيد تشيد بغادة عبد الرازق بسبب مسلسلها الجديد "حدث بالفعل"

نشرت الفنانة نبيلة عبيد صورة للفنانة غادة عبد الرازق من بوستر مسلسلها الجديد "حدث بالفعل" الذي تصدر التريند فور صدوره على منصات التواصل الاجتماعي، وأشادت نبيلة عبيد بتمثيل الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك عبر حسابها على إنستغرام.

وكتبت نبيلة عبيد على الصورة التي نشرتها: "مبروك يا غادة، عمل درامي ممتاز، ربنا يوفقك وتقدمي أعمال فنية أحلى وأجمل كمان، مساكم ورد".

وقد تفاعلت الفنانة غادة عبد الرازق مع منشور الفنانة نبيلة عبيد وعلقت على الصورة وقالت: "ربنا يخليك ليا يا نجمة مصر وشهادة ووسام أفخر بيه دائمًا منك يا ست الكل".

وقد تفاعل الجمهور مع المنشور الذي نشرته الفنانة نبيلة عبيد، فقد قالت إحدى المعجبات: "غادة دي أجمل ممثلة حصلت بالوجود مشفتش أقوى منها بالتمثيل".

بينما طالبت معجبة أخرى الفنانة نبيلة عبيد بالعودة مجددًا إلى فنها، وقالت: "عقبال ما نشوفك قريبا يا نجمة مصر الأولى بعمل درامي قوي لأنك رمز بالأداء والنجاحات يا روحي".

اقرأ أيضًا:  نبيلة عبيد تعلن عن تقديمها برنامجا في التلفزيون تروي فيه مشوار حياتها

مسلسل "حدث بالفعل" لغادة عبد الرازق

تشارك الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل "حدث بالفعل" والذي يعرض على منصة شاهد، والمسلسل مكون من عدة حكاايت" كل حلقة تدور أحداثها في 3 حلقات فقط. وكانت الحكاية الأولى بعنوان "تحت الحزام" من بطولة غادة عبد الرازق وسلمى أبو ضيف وخالد أنور وبسنت حاتم ومن تأليف فادي النجار وإخراج محمد هشام الرشيدي.

وحكاية القصة الأولى عن أم تخطف زوجة ابنها قبل حفل زفافه وتمنعها من حضور الفرح لأنها ليست راضية عن هذه العلاقة، وذلك لأن ابنها كان سيتزوجها ويعيش في أوروبا. وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وتصدر التريند فور عرضه على منصة شاهد.

اقرأ أيضًا:  غادة عبد الرازق تؤجل مسلسلها وتغيب عن موسم رمضان 2023

أحدث أعمال غادة عبد الرازق

يُذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق شلرك في موسم رمضان عام 2023 بمسلسل "تلت التلاتة" المكون من 15 حلقة والتي قدمت فيه 3 شقيقات توأم وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

وقد كشفت الفنانة غادة عبد الرازق في تصريحات إعلامية إنها ستخوض تجربة المسلسل القصير مرة أخرى في رمضان، حيث ستقدم مسلسل مكون من 15 حلقة.

وعن سبب اختيارها المسلسلات القصيرة أوضحت أن الكتاب أصبحوا عاجزين عن التحكم في أحداث مسلسل مكون من 30 حلقة.

اقرأ أيضًا: بعد 10 سنوات من القطيعة.. بوادر صلح بين غادة عبد الرازق ومحمد سامي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة