بعد احتفالها بمسلسها الجديد..غادة عبد الرازق تفاجئ معجبيها بلوك صادم

تستعد الفنانة غادة عبد الرازق للمشاركة في السباق الرمضاني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
بعد احتفالها بمسلسها الجديد..غادة عبد الرازق تفاجئ معجبيها بلوك صادم

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل مجددا، بعد أن نشرت فيديو عبر صفحتها على الإنستغرام وهي تقص شعرها.

وظهرت الفنانة غادة عبدالرازق في مقطع الفيديو الذي بثه عبر صفحتها، وهي في أحد الصالونات الشهيرة تقوم بتغير تسريحة شعرها ومراحل قص حتى أصبح قصيرا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mounir (@mounir)

مسلسل غادة عبد الرازق الجديد

ومن المقرر أن تخوض الفنانة غادة عبد الرازق موسم رمضان 2024، بمسلسل "صيد العقارب"، واحتفلت غادة في الأيام الماضية بانطلاق تصوير المسلسل مع فريق العمل

وحرص على التواجد باحتفالية انطلاق تصوير مسلسل صيد العقارب  كلا من المخرج أحمد حسن والمؤلف باهر دويدار ومن الفنانين رياض الخولي وسيمون وعدد من الضيوف.

الجدير بالذكر أن مسلسل " صيد العقارب"  يضم مجموعة كبيرة من النجوم، وهم غادة عبد الرازق ورياض الخولي ومحمد علاء جامايكا وسيمون وأحمد ماهر وميار الغيطي وعماد صفوت وسامية عاطف ومجدي بدر وأحمد ماجد.

وأعلن المؤلف باهر دويدار من كتابة سيناريو وشخصيات مسلسل "صيد العقارب" الذي يتكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

أعمال غادة عبدالرازق

جدير بالذكر أن الفنانة غادة عبدالرازق شاركت بمسلسل "تلت التلاتة" المكون من 15 حلقة في موسم رمضان 2023، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، والمسلسل من بطولة كل من صلاح عبد الله ومي سليم، وإخراج حسن صالح.

كان آخر ظهور درامي لغادة عبد الرازق، من خلال قصة "تحت الحزام" ضمن مسلسل "حدث بالفعل"، الذي يشارك في بطولته خالد أنور وسلمى أبو ضيف، وعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية.

وكان أحدث ظهور درامي لغادة عبد الرازق من خلال حكاية "تحت الحزام"، ضمن حكايات مسلسل "حدث بالفعل"، الذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وشاركها البطولة خالد أنور، وسلمى أبوضيف.

وتلعب غادة عبد الرازق في هذه الأحداث دور أم طبيبة نفسية لديها ارتباط قوي بابنها، والذي يؤدي دوره الفنان الشاب خالد أنور وتتصاعد الأحداث عندما يقترب زواج ابنها من خطيبته أميرة أديب ولعبت دورها سلمى أبوضيف.

ولدى الفنانة غادة عبدالرازق العديد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسلات حدوتة مرة وسلطانة المعز وأدرينالين والكابوس وعائلة الحاج متولي والسيدة الأولى وحدث بالفعل وتلت التلاتة ولحم غزال والباطنية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة