نبيلة عبيد تشيد بمهرجان العلمين الجديدة: خطوة هامة في مستقبل مصر

أعلنت الفنانة نبيلة عبيد عن سعادتها بمهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
نبيلة عبيد تشيد بمهرجان العلمين الجديدة: خطوة هامة في مستقبل مصر

قالت الفنانة نبيلة عبيد إنها سعيدة بمهرجان العلمين الجديدة، ووصفته بأنه يقدم صورة جميلة عن مصر.

وأوضحت نبيلة عبيد في تصريحات لمواقع مصرية أن خطوة مهرجان العلمين الجديدة خطوة هامة للغاية في مستقبل مصر، ووصفته بأنه شيء عظيم يقدم صورة جميلة عن بلدنا.

وأكدت الفنانة المصرية أن هناك بعض السلبيات، ولكن هذا الأمر شيء طار يحدث لدينا في العالم أجمع وليس في مصر فقط.

جدير بالذكر أن الفنانة نبيلة عبيد كانت قد أعلنت مؤخرا عن تجهيزها معرضاً فني يضم مقتنياتها وملابس الأفلام، وأنها سوف تتبرع بالعائد من أجل صندوق تحيا مصر. كما كشفت نبيلة عبيد عن تحضريها لبرنامج تروي فيه سيرتها الذاتية.

مهرجان العلمين الجديدة

انطلقت منذ أيام الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة والذي يقام في مدينة العلمين في الفترة من 13 يوليو الجاري وحتى 26 أغسطس.

ويتضمن مهرجان العلمين الجديدة العديد من الفاعليات، سواء ثقافية، فنية، رياضية، ترفيهية، إلى جانب عرض أزياء للمصمم العالمي مايكل سينكو.

أما عن نجوم الغناء في مهرجان العلمين الجديدة فمن أبرزهم الفنان راغب علامة، الفنانة نانسي عجرم، الفنانة أنغام، الفنان تامر حسني، الفنانة إليسا، كاريوكي، إلى جانب مغني حفل للنجم العالمي RUSS نجم الراب الشهير، وحفل للموسيقار المصري عمر خيرت.

أما عن الفاعليات الرياضية فسوف تقام عدة مسابقات في أغلب الألعاب الأوليمبية، مثل الجري، السباحة. وتقام أيضا مسابقة في رياضة الكرة الشاطئية يشارك فيها العديد من نجوم الرياضة المصريين والأجانب. وأيضا سباقات في ركوب الدراجات، وسباق السيارات، ويقام أيضا على هامش المهرجان البطولة العربية للجودو.

وفي نهاية المهرجان سوف يقام حفل ضخم تحت عنوان Al Alamein Awards، يتم فيه توزيع الجوائز على مجموعة من المبدعين من مختلف أنحاء الوطن العربي.

حفل تامر حسني في العلمين

قدم الفنان تامر حسني أول حفل غنائي في حفلات مهرجان العلمين الجديدة، واستطاع خطف الأنظار عن طريق الطيران وهو معلق في الحبال على ارتفاع 40 متراً في الهواء.

تصدرت صورة تامر حسني وهو يطير على طريق السوبر هيرو محركات البحث، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير وأبدوا إعجابهم بشجاعة تامر حسني إلى جانب تقديمه دائما كل ما هو جديد ومختلف.

وكشف الفنان أحمد عصام، مهندس الألعاب النارية عن الاستعدادات التي تمت لطيران تامر حسني، موضحا أن "تامر" هو صاحب الفكرة بعد أن قدمها في فيلمه الأخير "تاج" ووجد الفكرة قد لاقت استحساناً لدى الجمهور المصري والعربي.

وأوضح أحمد عصام أن تامر حسني استعان بالشركة التي صممت له نفس المشهد في فيلم "تاج"، وقال "عصام" إن الطيران في الهواء احتاج لكثير من التدريبات واختبارات الأمان قبل أن يجربها تامر الذي استمر على مدار شهر أثناء تصوير فيلم "تاج" يطير في الهواء معلقا بالحبال حوالي 7 ساعات يوميا.

وقال المهندس المصري، إن فكرة حذاء تامر الذي يشع نيران هي فكرته التي استوحاها في فكرة الصاروخ الذي يصدر عنه شرار أثناء الانطلاق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة