هالة صدقي تعلن تعرضها للحسد: "كل مواتير الكهرباء اتحرقت والسيارة باظت"

أعلنت الفنانة هالة صدقي عن تعرضها لعدة حوادث منذ طرح برومو مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
هالة صدقي تعلن تعرضها للحسد: "كل مواتير الكهرباء اتحرقت والسيارة باظت"

أعلنت الفنانة هالة صدقي عن تعرضها لعدة حوادث منذ طرح برومو مسلسل جعفر العمدة المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023 والذي تشارك "هالة" ضمن أبطاله.

وأرفقت هالة صدقي منشور على موقع الإنستغرام قالت إن "كاوتش" سيارتها قد تعرض للتلف ونشرت له فيديو أرفقته مع المنشور، كما قال إن مواتير الكهرباء الموجودة بمنزلها تعرضت للحرق، هذا إلى جانب رؤيتها غراب أسود على شرفة منزلها صباحا.

وجاء في المنشور الذي كتبته هالة صدقي: "حبايب قلبي بعض المواقع اتريقت لما عملت بوست وقلت إننا بنتعب وإننا ممكن حياتنا تروح بسبب صعوبة شغلنا ومواعيدها، وطبعا السواد الأكبر أن ربنا لم يعطيهم نعمة الرضا بل ابتلاهم بأنهم يبصوا لرزق غيرهم وأنهم يضيعوا وقتهم ومجهودهم في الحقد علي الغير".

وأضافت هالة: "وطبعا زي ما شفتوا كاوتش عربيتي من غير مناسبة واحتراق كل مواتير الكهرباء في بيتي، وظهور غراب على شرفتي كل يوم، غير حاجات كتير، وكل ده بعد نزول البرومو بتاعي مسلسلي جعفر العمدة".

وأوضحت في المنشور إلى نشرته: بشكرهم لحسدهم لأني كده اطمنت إن شاء الله المسلسل يعجبكم ودعوة صافية، كل اللي بيحسد ربنا يكرمه بكل مصائبنا.

جدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي من النجوم المعروفين بخوفهم الشديد من الحسد، وكثيرا ما تحدثت في البرامج عن تعرضها للعديد من الحوادث كلما شاركت في حمل جديد أو أي حدث في حياتها، فقد روت في أحد البرامج أنه يوم سبوع توأمها أصيبت بالعصب السابع، وتحول الفرح الموجود في لسبوع إلى بكار.

كما روت أنها حينما تعاونت مع النجم محمد رمضان لأول مرة تعرض خاتمها للكسر مرتين، وأكدت هالة صدقي في لقاء لها إنها حينما نشرت صورة كلبها على حسابها على الإنستغرام مرض.

مسلسل "جعفر العمدة"

تشارك هالة صدقي في رمضان 2023 في بطولة مسلسل جعفر العمدة، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم، محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، مجدي بدر، عصام السقا، منة فضالي، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، أحمد داش، دعاء حكم، طارق نهري، حوري بكر.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في كتابة السيناريو مهاب طارق، ويرصد المسلسل قصة حب كبيرة بين النجم محمد رمضان والفنانة زينة في إطار اجتماعي شعبي.

مسلسل "سره الباتع"

وفي رمضان 2023 تشارك هالة صدقي أيضا في مسلسل سره الباتع، ولكن كضيفة شرف، والمسلسل من تأليف وإخراج خالد يوسف، وهو أول عمل له بعد عودته من الخارج، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم ما يزيد عن 60 ممثلاً من العديد من الدول العربية، ومن أبرز أبطاله المصريين النجوم حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي وأحمد فهمي.

ويرصد المسلسل عدة أجيال، في فترة الاحتلال الإنجليزي على مصر، منهم شخصية العالم الفرنسي كليمان الذي جاء إلى مصر مع الحملة الفرنسية والعالم الشهير شامبليون، ورفض "كليمان" العودة إلى فرنسا مع الحملة الفرنسية بعدما وقع في حب مصر، وقرر أن يمضي حياته في مصر حتى دفن بها وهي شخصية حقيقية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة