هالة صدقي من داخل جمعية الهلال الأحمر: أتبرع ولو بخمسة جنيه

دعت الفنانة هالة صدقي المواطنين للتبرع لحساب جمعية الهلال الأحمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
هالة صدقي من داخل جمعية الهلال الأحمر: أتبرع ولو بخمسة جنيه

دعت الفنانة هالة صدقي الجمهور للتبرع لإغاثة أهل فلسطين، عن طريق جمعية الهلال الأحمر المصري بأي مبلغ مالي حتى ولو كان 5 جنيهات فقط.

ونشرت هالة صدقي مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع  تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، وهي تشارك مع جمعية الهلال المصري في تجهيز التبرعات لأهالي فلسطين وكتبت: "فخورة لجمعية الهلال الأحمر، الرحمة لأهالينا في فلسطين".

وأوضحت الفنانة هالة صدقي في مقطع الفيديو الذي نشرته أنها: "الحقيقة أنا فخورة بالهلال الأحمر وبشغلهم وبتعبهم وأستئمن جمعية الهلال الأحمر، هما أولى من أي جمعيات أخرى، الفلسطينيون يحتاجون حاجات وأدوات طبية ولبن للأطفال، وكمان لو عايز تتبرع ماديا لو بـ 5 أو 10 جنيهات أو علبة دواء تنقذ حياة طفل".

وأضافت: "جنيه على جنيه هيجيب علبة دواء لطفل، وفي كل الأماكن تقدروا تتبرعوا للهلال الأحمر، أنا عندي شك في بعض الجمعيات بس حقيقي التبرع للهلال الأحمر بيوصل".

آخر أخبار هالة صدقي

تشارك الفنانة هالة صدقي حاليا في تصوير أحدث أعمالها للسينما وهو فيلم "كتف قانوني" الذي يشاركها فيه عدد كبير من نجوم الفن كضيوف شرف ومنهم شيرين رضا، وكريم عفيفي، وسيد رجب، وعمرو عبد الجليل، وانتصار، ودينا، ومحمد رضوان، وبدرية طلبة، ومصطفى أبو سريع، والفيلم من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي.

وتقدم في فيلم "كتف قانوني" دور سيدة أعمال لديها فريق كرة قدم. وقالت هالة صدقي في تصريحات لها إن فيلمها الجديد رسالته هي المتعة فقط، وليس شرط أن يكون لكل عمل فني رسالة.

كما حصلت الفنانة هالة صدقي في الفترة الأخيرة على عدد من الجوائز بسبب تألقها في دور "صفصف" في مسلسل "جعفر العمدة"، ومن تلك الجوائز أفضل ممثلة من الموريكس دور في لبنان لعام 2023.

وقد تألقت هالة صدقي في رمضان من العام الجاري 2023، في دور "صفصف" مع المخرج محمد سامي، والنجوم محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، زينة، أحمد داش، أحمد فهيم، لبنى ونس، جوري بكر، فتوح أحمد، عصام السقا، طارق النهري، منذر رياحنة، ومديحة البكري.

ومع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "جعفر العمدة" في مصر والعالم العربي، تم الإعلان عن تقديم جزء ثاني من المسلسل، ولكن تم تأجيله لرمضان 2025 بدلا من رمضان المقبل 2024، لكي يكون العمل أقوى من الجزء الأول وفقا لتصريحات نجوم العمل.

وخرجت أنباء عن اعتذار هالة صدقي عن المشاركة في الجزء الثاني، ولكن المخرج محمد سامي أكد أنه لا يوجد جزء ثاني من جعفر العمدة بدون هالة صدقي.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة