هل يرحل نجم ليفربول إلى جالاتا سراي للعب في دوري أبطال أوروبا؟

نادي جالاتا سراي التركي يخطط للتعاقد مع اللاعب الإسباني تياجو ألكانتارا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
هل يرحل نجم ليفربول إلى جالاتا سراي للعب في دوري أبطال أوروبا؟

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن نادي جالاتا سراي التركي يخطط للتعاقد مع اللاعب الإسباني تياجو ألكانتارا، نجم خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل"، أن مسؤولي نادي جالاتا سراي بدأوا التفاوض مع تياجو ألكانتارا من أجل اللعب في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، وذلك قبل التفاوض الرسمي مع فريق ليفربول.

وتابعت "ديلي ميل": "نادي جالاتا سراي يحاول إقناع تياجو ألكانتارا بالانضمام إلى الفريق التركي والاستفادة من فرصة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، وذلك في ظل غياب فريق ليفربول عن البطولة".

ووصفت صحيفة "ديلي ميل" العرض المقدم من نادي جالاتا سراي إلى تياجو ألكانتارا بـ"أنه لا يمكن رفضه" خاصة أن اللاعب يبلغ من العمر 32 عاما ولا يشارك بشكل أساسي مع فريق ليفربول في الفترة الأخيرة.

وقالت "ديلي ميل" إنه في حالة موافقة تياجو ألكانتارا على العرض المقدم من نادي جالاتا سراي، فإن النادي التركي سوف يتقدم بعرضه الرسمي إلى فريق ليفربول للتعاقد مع اللاعب الإسباني خلال الصيف الجاري.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن تياجو ألكانتارا قد لا يصبح ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، خاصة بعد التعاقد مع ثنائي خط الوسط أليكسيس ماك أليستر ودومينيك سوبوسلاي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن توقعات رحيل تياجو ألكانتارا عن صفوف فريق ليفربول قد زادت بعد قيامه بإزالة صفة "لاعب ليفربول" من حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" منذ عدة أيام.

وشارك تياجو ألكانتارا في 28 مباراة مع فريق ليفربول بجميع البطولات خلال الموسم الماضي وصنع هدفا واحدا ولم يحرز أي أهداف، وغاب عن عدد كبير من مباريات الفريق بسبب الإصابة.

وكان فريق ليفربول الإنجليزي قد تعاقد مع تياجو ألكانتارا قادما من فريق بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2020 مقابل 22 مليون يورو، ويستمر تعاقده مع الليفر حتى صيف عام 2024.

وشارك تياجو ألكانتارا في 97 مباراة مع فريق ليفربول بجميع البطولات منذ انضمامه إلى الفريق، وأحرز 3 أهداف وصنع 6 أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة