"بعد غيابها عن منتدى الإعلام".. نيشان: ياسمين عز بتحضر صوتها الشتوي

سخر الإعلامي اللبناني نيشان من غياب ياسمين عز عن منتدى الإعلام العربي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
"بعد غيابها عن منتدى الإعلام".. نيشان: ياسمين عز بتحضر صوتها الشتوي

سخر الإعلامي اللبناني الشهير نيشان، من غياب المذيعة المصرية ياسمين عز عن جلستها في منتدى الإعلام العربي الذي يقام في مدينة دبي بدولة الإمارات المتحدة.

وقال الإعلامي اللبناني نيشان في مقطع فيديو نشره موقع "ET بالعربي": "وينا ياسمين أكيد بتحضر صوتها الشتوي". وذلك بعد أن تغيبت عن الجلسة التي كان مفترضاً أن تحضرها.

جدير بالذكر أن فعاليات منتدى الإعلام العربي في دورته الواحد والعشرين، انطلق بحضور أكثر من 3 آلاف شخصية هامة في الدول العربية، سواء وزراء، أو عاملون في المجال الإعلامي، سواء رؤساء تحرير صحف، صناع إعلام مرئي، قادة رأي، كبار الكتاب والمفكرين، وبعض القائمين على كبرى المنصات الرقمية في العالم العربي، إلى جانب مجموعة من الشخصيات العالمية المعنية بصناعة الإعلام.

من هي ياسمين عز؟

هي مذيعة مصرية تقدم برنامج "كلام الناس" والذي يذاع على قناة MBC مصر، ودائما ما تثير "ياسمين" الجدل بسبب تصريحاتها عن الرجال، وهجومها العنيف ضد المرأة بسبب وبدون سبب.

ومن الأمور التي أثارت فيها الجدل وتصدرت محركات البحث كان حديثها عن صوت المرأة الشتوي والصوت الصيفي. حيق قالت من قبل في إحدى حلقات برنامجها: "في سؤال بتسأله كتير غالبا من واحدة بتقول لي كلامك بيعجبني بس صوتك سهتان، شوفي يا روح قلبي أنا صوتي خامته شتوية لأن في أصوات شتوية بتكون ناعم ودافي ونيمان أو نعسان، أما الصوت الصيفي بيكون عالي وحاداً ومصحصح طول الوقت وما بيفصلش".

وأوضحت الإعلامية المصرية في حديثها عن الصوت الشتوي والصيفي قائلة: "النوع الأفضل بدون انحياز وبكل تواضع خامة الصوت الشتوي، مش بس لأنه دافي وناعم لكن أول ما بتحبي وتخطبي بتحولي صوتك للشتوي وبعد الجواز يرجع لحالته الطبيعية".

وتعرضت بعدها ياسمين عز لهجوم كبير على منصات التواصل الاجتماعي بسبب تلك النوعية من التصريحات، واتهمها البعض بأنها تستهدف تصدر "التريند" فقط.

ومن تصريحاتها التي أثارت الجدل أيضا وصفها للرجل بالفرعون، وحديثها عن ضرورة خدمة المرأة للفرعون سواء كان شقيقها الأصغر، أو زوجها، وأكدت على ضرورة أن تخاطب المرأة زوجها بلقب "سي" قبل اسمه على طريقة "سي السيد" في رائعة نجيب محفوظ بين القصرين.

ونظرا لتصدر اسم ياسمين عز محركات البحث على مدار العام الماضي عدة مرات، فإن الممثل والمذيع رامز جلال اختارها لتكون إحدى ضحاياه في برنامج المقالب رمضان الماضي، وحققت الحلقة نسبة مشاهدات عالية نظرا لرغبة كثير من السيدات الشماتة بها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة