كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

أكبر صالة ألعاب إلكترونية في موسم الرياض 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
أكبر صالة ألعاب إلكترونية في موسم الرياض 2022
مقالات ذات صلة
ونتر وندرلاند تعود إلى موسم الرياض بألعاب جديدة وأكبر حلبة تزلج
3 مناطق مجانية في موسم الرياض 2022
تدشين أكبر صالة بولينغ في السعودية بموسم الرياض 2021

قام الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بنشر مقطع فيديو ترويجي لأكبر صالة ألعاب إلكترونية في بوليفارد رياض سيتي، وتعتبر من أهم الفعاليات الترفيهية في موسم الرياض 2022.

سالا هاب تستقبل زوار موسم الرياض 2022 بالعديد من ألعاب الفيديو والألعاب الترفيهية الممتعة

وأظهر مقطع الفيديو المنشور صالة الألعاب الإلكترونية الضخمة، التي تمتلئ بالعديد من ألعاب الفيديو والألعاب الترفيهية الممتعة، والتي يمارسها الكبار والصغار من الزوار، حيث أنها تناسب مختلف الأعمار.

وقال موسم الرياض معلقاً على مقطع الفيديو: "سالا هب.. أكبر صالة ألعاب إلكترونية مغلقة داخل بوليفارد رياض سيتي.. والأهم من كذا إنها مكيفة وأجواءها ولا بالخيال."

وأضاف: "احجز تذكرتك الحين"، مرفقاً التغريدة بهذا الرابط الذي يمكن من خلاله حجز تذكرة في صالة سالا هاب.

وتعتبر منطقة بوليفارد رياض سيتي هي أكبر واجهة ترفيهية مستدامة في المملكة العربية السعودية، حيث تم بناؤها خلال 118 يوم عمل، وتصل مساحتها لحوالي 900 ألف متر مربع.

وتضم المنطقة أكثر من 70 مطعماً، و41 مقهى، و81 متجراً، وتقدم أكثر من 54 عرضاً مسرحياً، وأكثر من 80 حفلة غنائية عالمية وعربية، بالإضافة إلى أنها تضم أكثر من 22 استوديو، تعتبر هي الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط.

وقد احتفلت بوليفارد رياض سيتي مؤخراً بذكرى افتتاحها، فقدمت العديد من المفاجآت بهذه المناسبة، ومنها تقليص تذكرة الدخول إلى 12 ريالاً، وتقديم خصومات بلغت 50% على المطاعم المطلة على النافورة.

وخلال 365 يوماً من افتتاحها، شهدت المنطقة حضور أكثر من 11 مليون زائر من مختلف دول العالم، كما أنها شهدت أكثر من 4 مليارات إنفاقاً داخلياً.