أول تعليق من مورينيو بعد إقالته من مانشستر يونايتد

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 ديسمبر 2018
أول تعليق من مورينيو بعد إقالته من مانشستر يونايتد
مقالات ذات صلة
بيتزا هت تسخر من مورينيو بعد رحيله عن مانشستر يونايتد
فيديو: احتفال جنوني من مورينيو بعد هدف مانشستر يونايتد القاتل
نصري: رفضت مانشستر يونايتد عندما كنت في أرسنال

في أول تصريح له عقب إقالته من تدريب مانشستر يونايتد، قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أنه فخور بالفترة التي أمضاها مع الفريق الإنجليزي منذ عام 2016، رافضًا الحديث عن تفاصيل الأحداث الأخيرة التي انتهت بإقالته.

وفي بيان رسمي تناقلته وسائل إعلام رياضية، أعرب مورينيو عن فخره بحمل شعار النادي منذ اليوم الأول لوصوله، مشيرًا إلى أن مشجعي مانشستر يونايتد يعرفون هذا.

وتابع المدرب البرتغالي أنه عمل مع العديد من الأشخاص الرائعين في مانشستر يونايتد، خلال الموسمين ونصف الموسم التي قضاها في النادي، مؤكدًا أن بعضهم سيظلون أصدقائه مدى حياته.

وأضاف مورينيو أن الجميع يعرفون مبادئه المهنية، فمع كل فصل ينهيه، لا يظهر إلا أعلى درجات الاحترام تجاه زملائه السابقين، ولا يدلي بأي تعليقات مسيئة عنهم.

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي إقالة مدربه البرتغالي، جوزيه مورينيو، بعد سلسلة من النتائج السيئة في المنافسات التي يشارك فيها، وعلى رأسها الدوري الإنجليزي.

وكلف النادي الإنجليزي مهاجمه النرويجي السابق، أولي جونار سولسكاير، بمهمة تدريب الفريق مؤقتًا، وحتى نهاية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن مورينو حقق مع مانشستر يونايتد في موسمه الأول لقبي كأس راطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وبطولة الدوري الأوروبي، بينما لم ينجح معهم في تحقيق أي بطولة في موسمه الثاني.