اعرف تشكيلة الأهلي والترجي في نهائي أبطال أفريقيا الليلة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مايو 2024
اعرف تشكيلة الأهلي والترجي في نهائي أبطال أفريقيا الليلة

يستعد النادي الأهلي المصري مساء اليوم، السبت، لمواجهة نادي الترجي التونسي في استاد القاهرة الدولي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2023- 2024، وذلك بعد مباراة الذهاب التي أقيمت في تونس يوم السبت الماضي.

وقد أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن التشكيلة الأساسية في مواجهة اليوم في نهائي أبطال أفريقيا، حيث أعلن عن تغيير واحد فقط في تشكيلة مباراة اليوم، وستكون التشكيلة على النحو التالي:

  • يقف على حراسة المرمى مصطفى شوبير.
  • في خط الدفاع: محمد هاني، ورامي ربيعة، وكريم فؤاد، ومحمد عبد المنعم.
  • في خط الوسط: مروان عطية وإمام عاشور، وأكرم توفيق.
  • في خط الهجوم حسين الشحات، ووسام أبو علي، وبيرسي تاو.

ويتواجد في دكة البدلاء كل من محمد مجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر، ومحمود كهربا، ومحمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وأليو ديانج، وأنتوني موديست، ورضا سليم.

يُذكر أنه خلال المباراة سيرتدي النادي الأهلي الزي التقليدي به وهو القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، وسيرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر.

اقرأ أيضًا: قبل النهائي الأفريقي.. التاريخ ينحاز نحو الأهلي أمام الترجي

تشكيلة نادي الترجي التونسي

فيما استقر المدرب البرتغالي ميجيل كاردوزو، المدير الفني لنادي الترجي التونسي، على التشكيلة النهائية للفريق في مواجهة الأهلي المصري في مواجهة الليلة، وستكون التشكيلة كالتالي:

  • يقف على حراسة المرمى: أمان الله مميش.
  • في خط الدفاع: محمد أمين بن حميدة، وياسين مرياح، ومحمد أمين توجاي، ومحمد بن علي.
  • في خط الوسط: حسام تقام، وروجير أهولو، وغيلان الشعلالي.
  • في خط الهجوم: رودريجو رودريجيز، ويان ساس، وحسام الدين غشة.

يُذكر أن فريق الترجي سيرتدي اليوم طاقمًا من اللون الأزرق، وسيرتدي حارس المرمى زيًا باللون الذهبي.

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة الأهلي والترجي التونسي الليلة في إياب دوري أبطال أفريقيا في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي.

وستنقل مباراة الأهلي والترجي على عدة قنوات، منها قناة بي إن سبورتس 6، الناقل الحصري لمباريات البطولة في الشرق الأوسط وسيتواجد ستوديو تحليليا قبل المباراة بساعة وبعدها.

فيما سيتم عرض المباراة عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة عبر التردد الأرضي، وسيتولى التعليق المعلق المصري محمد الكواليني.

حكم مباراة الأهلي والترجي

سيكون حكم مباراة الليلة الحكم الكونغولي جان جاك ندالا، وسيعاونه كلً من سورو فاتسواني من ليسوتو وسيكون حكماً مساعدا أول، والحكم المساعد الثاني سايدو تياما من بوركينا فاسو، والحكم الرابع الحاجي محمد من تشاد.

والحكم على تقنية الفيديو ستكون مسؤولية الحكم الجزائري لحلو بن براهيم، بينما سيتولى كلًا من الغاني دانيلا لاريا نيي آي والسوداني محمد عبدالله إبراهيم مساعدة حكم تقنية الفيديو.

مباراة الذهاب بين الترجي والتونسي

وقد واجه النادي الأهلي المصري نادي الترجي التونسي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في ملعب حمادي العقربي في تونس يوم السبت الماضي الموافق 18 مايو، وقد انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وخلال المباراة أصيب مدافع النادي الأهلي علي معلول بعد دقائق من بدء المباراة، وهي الإصابة التي تمنعه من المشاركة في مباراة الليل.

اقرأ أيضًا:  بعد إصابته.. هل سيشارك علي معلول في إياب نهائي أفريقيا؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة