الإصابة تبعد نجم الإمارات عن مواجهة أستراليا في ملحق المونديال

تلقى الجهاز الفني لمنتخب الإمارات بشرى غير سارة بعد إجراء الفحوصات الطبية للاعب الحسن علي، لاعب الشارقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
الإصابة تبعد نجم الإمارات عن مواجهة أستراليا في ملحق المونديال
مقالات ذات صلة
مدرب أستراليا يوضح صعوبة مواجهة الإمارات في الملحق المونديالي
الكاميرون تُبعد الجزائر عن المونديال برصاصة قاتلة في الثواني الأخيرة
3 منتخبات أوروبية ترفض مواجهة روسيا في ملحق كأس العالم

تلقى الجهاز الفني لمنتخب الإمارات بشرى غير سارة بعد إجراء الفحوصات الطبية للاعب الحسن علي، لاعب الشارقة.

وخضع اللاعب الحسن صالح، لفحوصات من الجهاز الطبي للمنتخب في مقدمتها أشعة الرنين المغناطيسي حيث كان قد تعرض للإصابة مع ناديه.

وأظهرت الفحوصات حاجة اللاعب صاحب الـ 31 عاما لمزيد من الراحة وعدم قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الحالية.

أجواء منتخب الإمارات قبل مواجهة أستراليا

وتقرر منح الحسن، الراحة الكافية واستبعاده من المعسكر، ليستكمل الأبيض، معسكره بقائمة اللاعبين الحالية، والتي أصبحت 29 لاعبا.

ويستمر لاعبا المنتخب خليل إبراهيم وماجد حسن، خوض حصص تدريبية منفردة للوصول إلى قمة التأهيل والمشاركة في التدريبات الجماعية.

وشارك في التدريبات، جميع اللاعبين الذين تم دعوتهم للتجمع، وتميز المران بالجدية والتزام كافة العناصر.

وأشاد أحمد عبد الرحمن الطنيجي، عضو لجنة المنتخبات، المشرف على المنتخب الوطني الأول، في تصريحات صحفية محلية بأجواء التجمع وبالحالة الفنية والنفسية للاعبين، خاصة في ظل روح الإصرار والتحدي والجدية التي تظهر في أداء اللاعبين، فضلا عن تركيزهم الشديد خلال تدريبات المعسكر الحالي.

 ومن المفترض أن هذا التجمع سيكون فرصة طيبة أمام الجهاز الفني لتنفيذ أفكاره وطرق اللعب التي يرغب في تنفيذها، وأيضا للوقوف على أكثر العناصر جاهزية، التي يمكنها تنفيذ تلك الأفكار خلال المباريات.

وأشار الطنيجي إلى أن أهم مكاسب المرحلة الحالية هو التفاهم والتعاون بين لجنة المنتخبات ورابطة المحترفين وجميع الأندية، خاصة فيما يتعلق بالجوانب التنسيقية بين الأجهزة الفنية للمنتخب والأندية المحترفة، بهدف منح اللاعبين الدوليين الراحة اللازمة قبل الانضمام للتجمع الحالي، وغياب الدوليين عن آخر جولة، بما يصب في صالح تحضيرات المنتخب للمواجهة المرتقبة في 7 يونيو (حزيران) المقبل أمام منتخب أستراليا.

موعد مباراة الإمارات وأستراليا في تصفيات كأس العالم

ووجه مشرف المنتخب الشكر لكافة الأطراف على دعمها للمنتخب الوطني في اتحاد الكرة، ورابطة المحترفين والأندية.

ويواصل منتخب الإمارات لكرة القدم، تدريباته على أحد ملاعب منطقة جبل علي بدبي، خلال معسكره المغلق، المستمر إلى موعد السفر إلى الدوحة والمقرر لها يوم 30 من شهر مايو الجاري.

ويستعد منتخب الإمارات لمواجهة أستراليا، يوم 7 يونيو/حزيران المقبل، ضمن الملحق الاسيوي، المؤهل للملحق العالمي إلى كأس العالم 2022 والمقرر اقامتها في قطر الشتاء المقبل.