البرازيل تسعى للتعاقد مع أنشيلوتي لتدريب "راقصي السامبا"

كانت تقارير صحفية قد توقعت تولي كارلو أنشيلوتي مسؤولية تدريب منتخب البرازيل ورحيله عن تدريب فريق ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
البرازيل تسعى للتعاقد مع أنشيلوتي لتدريب "راقصي السامبا"

قال إيدنالدو رودريجيز، رئيس اتحاد كرة القدم البرازيلي، إنه معجب بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، وأنه يسعى للتعاقد معه لتدريب منتخب "راقصي السامبا".

وأضاف رودريجيز، في تصريحات صحفية: "اتحاد كرة القدم البرازيلي ينتظر اللحظة المناسبة للتواصل مع أنشيلوتي من أجل تدريب منتخب البرازيل".

وكانت تقارير صحفية قد توقعت تولي كارلو أنشيلوتي مسؤولية تدريب منتخب البرازيل ورحيله عن تدريب فريق ريال مدريد بسبب تراجع نتائج الريال في بطولة الدوري الإسباني وإمكانية خروجه من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وأوضح رئيس الاتحاد البرازيلي، أن لاعبي منتخب البرازيل يحبون أنشيلوتي، وتابع: "المدرب الإيطالي يحظى باحترام الجميع وليس فقط اللاعبين البرازيلين الذين قام بتدريبهم مثل فينيسيوس جونيور".

وقال إيدنالدو رودريجيز: "يجب أن أقول بصراحة أنني معجب بأنشيلوتي خاصة طريقته الصادقة في العمل ورغبته في الاستمرار بتحقيق النجاحات على الدوام، كما أنه مدرب كبير وحقق الكثير من الإنجازات مع الفرق التي قام بتدريبها، وأعلم أنه يرغب في تحقيق المزيد من البطولات".

وأضاف رئيس الاتحاد البرازيلي: "اللاعبون يفضلون أنشيلوتي، وكذلك الجماهير وعندما أذهب إلى أي مكان أجد من يطالب بتوليه تدريب منتخب البرازيل، ويعتبر هو الاسم الأول الذي يطلبه المشجعون في البرازيل حيث يتحدثون عنه بطريقة رائعة بسبب الإنجازات التي حققها طوال مسيرته التدريبية".

وقال رئيس الاتحاد البرازيلي إن الاتحاد ينتظر الوقت المناسب للتواصل مع أنشيلوتي، وحتى الآن مازال البحث جاري عن المدرب الجديد لمنتخب راقصي السامبا.

وأضاف أنه لن يتم التواصل مع أنشيلوتي احتراما لتعاقده مع فريق ريال مدريد، وتابع: "نحترم أي تعاقد كما نحترم عمل أنشيلوتي والفريق الذي يقوم بتدريبه وأي تواصل مع حاليا يعتبر بمثابة عدم احترام للنادي الذي يعمل معه، ولكني رغم ذلك أرى أنه هو الخيار الأول لتدريب منتخبنا".

وتابع رئيس الاتحاد البرازيلي: "يجب علينا الصبر وانتظار اللحظة المناسبة للحديث مع أنشيلوتي، وحتى الآن لم نختار المدرب الجديد للمنتخب، وأؤكد اننا نبحث عن مدرب يحظى باحترام اللاعبين والجماهير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة