برشلونة مصمم على ضم نجم مانشستر سيتي

برناردو سيلفا قد يكون الحل لأزمات برشلونة الفنية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
برشلونة مصمم على ضم نجم مانشستر سيتي

تصمم إدارة نادي برشلونة الإسباني على ضم نجم نادي مانشستر سيتي، البرتغالي برناردو سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك برغم المبالغات المالية من النادي الإنجليزي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن أن تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني أقنع إدارة الفريق بأن برناردو سيلفا سيكون الحل للأزمة الفنية التي يعاني منها النادي.

وباتت إدارة برشلونة تبني خططها من أجل ضم سيلفا من مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي المقبل برغم تمسك إدارة النادي الإنجليزي باستمرار اللاعب.

ويبحث برشلونة عن حلول من أجل تقديم عرض مالي مميز إلى إدارة مانشستر سيتي للاستغناء عن سيلفا مع مراعاة قيود اللعب المالي النظيف.

ووصفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن سيلفا هو التعاقد الحلم بالنسبة للإدارة الرياضية في برشلونة ولذلك فإن النادي يرغب في ضمه مهما بلغ الثمن.

ويقتنع تشافي بأن سيلفا سيكون هو الممول الرئيسي للنجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي في الناحية الهجومية بجانب نقل خبراته إلى الشباب في الفريق مثل جافي وبيدري وغيرهما.

كما يرغب تشافي في وجود عدد من النجوم الذين يمتلكون خبرة البطولات الأوروبية بين صفوف برشلونة وتمكن سيلفا من تقديم العديد من العروض الرائعة في البطولات الأوروبية على صعيد الأندية والمنتخبات. 

الجدير بالذكر أن برشلونة ودع البطولات الأوروبية هذا الموسم بعد خروجه من بطولتي دوري أبطال أوروبا ثم الدوري الأوروبي، وبات يركز على الدوري الإسباني "الليغا" في ظل تصدره للبطولة بفارق سبع نقاط عن ريال مدريد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة