بطريقة رومانسية.. ليلى أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد هشام جمال

حرصت الفنانة ليلى أحمد زاهر على تهنئة خطيبها الفنان والمنتج هشام جمال بقدوم عيد ميلاده الـ 31

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
بطريقة رومانسية.. ليلى أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد هشام جمال

حرصت الفنانة ليلى أحمد زاهر على تهنئة خطيبها الفنان والمنتج هشام جمال بقدوم عيد ميلاده الـ 31، الذي يحل يوم 1 يونيو، مع نشر مجموعة صور رومانسية تجمعها معه.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

وشاركت ليلى أحمد زاهر عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورا لها مع خطيبها الفنان هشام جمال في عدة مناسبات، وعلقت قائلة: ”إلى الرجل الذي يملك قلبي ويجعل كل لحظة أكثر إشراقا لوجوده بها.. لسنوات كنت أقرب صديق ومنطقة الراحة بالنسبة لي، والآن أصبحت حب حياتي.. بيننا الكثير من الذكريات وما زال هناك الكثير لأني لا أرغب أن تعدي لحظة بدونك“.

وحرص عدد من أصدقاء وجمهور ليلى أحمد زاهر وهشام جمال، علي تهنئة الأخير بقدوم عيد ميلاده، وأبرزهم عمر وهبة ورحاب الجمل.

كما علقت والدة ليلى أحمد زاهر قائلة: "ما شاء الله تبارك الرحمن ربنا يحفظكوا حبايبي ويبعد عنكم كل شرور الأعين والأنفس .. كل سنة وأنت طيب حبيبي هشام وإن شاء الله أيامك الجاية كلها سعادة ونجاح حبيبي".

وفي نفس السياق، شارك الفنان عمر وهبة صورة تجمعه مع الفنان هشام جمال عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، بمناسبة عيد ميلاده وكتب معلقاً: "أكبر دليل إنك دايماً واقف معايا إننا ملناش ولا صورة إنت قاعد فيها.. كل سنة وأنت واقف في كل المواقف اللي ملهاش علاقة ببعض دي".

خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

الجدير بالذكر أنه في بداية هذا العام، أعلنت النجمة الشابة ليلى أحمد زاهر عن خطوبتها في حفل خاص جمع الأهل والأصدقاء المقربين، حيث تمت قراءة الفاتحة لها وللفنان هشام جمال.

وتمنى الفنان أحمد زاهر، والد ليلى، شارك اللحظات السعيدة مع متابعيه على "إنستغرام"، معبرًا عن فرحته ومباركته للثنائي، داعيًا لهما بالسعادة والحماية من الحسد.

والتقى الثنائي لأول مرة أمام الكاميرا في مسلسل "في بيتنا روبوت"، وقد أثارت الكيمياء الواضحة بينهما خلال العمل العديد من التكهنات حول علاقتهما، وعلى الرغم من الشائعات، لم يتم تأكيد الارتباط إلا مع نشر الفنان هشام جمال صور حفل قراءة الفاتحة، الأمر الذي أثار موجة من التهاني من قبل جمهورهما ومحبيهما.

ومن الجدير بالذكر أن ليلى أحمد زاهر قد شاركت مؤخرًا في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي عرض خلال النصف الأول من موسم دراما رمضان لعام 2024، وقد لاقى العمل استحسانًا واسعًا ونجاحًا جماهيريًا ملحوظًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة