"بنحضر أوراق الطلاق": بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 نوفمبر 2020
"بنحضر أوراق الطلاق": بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني
مقالات ذات صلة
الجانب المظلم: أمراض وحوادث غيبت مشاهير عن الأضواء
رسالة صارمة من الفنان حسن يوسف لـ "رانيا يوسف" بعد تصريحاتها المثيرة
"كان يُعالج بعقاقير خطيرة".. وثيقة توضح أسباب وفاة مارادونا

فجرت المغنية المغربية المعتزلة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانها الانفصال عن زوجها النجم المصري تامر حسني.

بسمة بوسيل

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني:

وقالت بسمة بوسيل، عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام"، إنها والنجم المصري تامر حسني منفصلين منذ فترة، حيث بدأت في التحضير لإجراءات الطلاق، مدونة في منشورها: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".

وتابعت: "وكمان أحب أعرفكوا إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع".

ستوري بسمة بوسيل

زواج بسمة بوسيل وتامر حسني:

وتزوج النجم المصري تامر حسني من المغنية المغربية المعتزلة بسمة بوسيل في 2012 بعد قصة حب أثمرت عن زواج و3 أطفال هم: تاليا، المولودة الأولى لهما 4 مايو 2013، أمايا، التي ولدت في 3 مايو عام 2015  واَدم، الذي رزق بها في 22 أكتوبر 2018.

وكانت بدأت قصة حب من علاقة عمل لصداقة ثم تطورت إلى حب، هكذا وصفها تامر حسني حينما أعلن رسمياً زواجه من بسمة بوسيل في 30 أغسطس لعام 2012، حينما تأكد الثنائي من مشاعرهما وتوجه إلى والدها لطلب يدها ثم عُقد القران.

آخر ظهور لـ بسمة بوسيل وتامر حسني:

كان آخر ظهور لـ بسمة بوسيل وتامر حسني خلال احتفالها بعيد ميلاده الـ 44، في أغسطس المنصرم، حيث ابتكرت بوسيل طريقة للاحتفال به، فقد ظهر الثنائي وهما يرتديان قميصين مطبوع على كل منهما صورة تجسد وجه تامر، حيث علقت عليها بأسلوب رومانسي، حيث كتبت بوسيل، على الصورة: "كل سنة وأنت حبيبي" وهي عنوان أغنية شهيرة أطلقها تامر حسني، مؤخراً، حيث رد عليها بالشكر قائلاً: "كل يوم وأنتي حبيبتي وروحي وعمري".

وسبق ذلك احتفال تامر حسني بعيد ميلاد بسمة بوسيل، وذلك قبل 3 أشهر من عيد ميلاده، تحديداً في شهر مايو المنصرم، حيث فاجأها بتصميم مقطع فيديو يضم عدة صور لها على أنغام أغنيته الشهيرة "كل سنة وأنت طيب"، كما وجه إليها رسالة رومانسية باسمه واسم أبنائه منها.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا