ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مفاجآت الجولة الرابعة غير المتوقعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مفاجآت الجولة الرابعة غير المتوقعة
مقالات ذات صلة
طبيب الراحل مارادونا يرد على اتهامه بـ "القتل غير المتعمد"
ميسي يقدم لمسة وفاء إلى مارادونا في مباراة برشلونة الأخيرة
هاميلتون يفوز بجائزة البحرين الكبرى "للفورمولا 1"

شهدت باقي مباريات الجولة الرابعة من البريميرليغ، أمس الأحد، العديد من المفاجآت غير المتوقعة، وخسائر ضخمة مُنيت بها عدة فرق كبرى، مما انعكس على ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباريات هذه الجولة.

مانشستر يونايتد ضد توتنهام

وتلقى مانشستر يونايتد هزيمة قاسية على ملعبه أولد ترافورد أمام توتنهام بنتيجة 1-6، وهي ثان أكبر هزيمة يتلقاها الشياطين الحمر في تاريخ منافساتهم في البريميرليغ، بعد أن خسروا بنفس النتيجة أمام مانشستر سيتي في موسم 2011-2012.

وفيما ارتفع رصيد توتنهام إلى 7 نقاط، ليحتل بها المركز السادس بفارق الأهداف عن كل من تشيلسي وليدز ونيوكاسل، فقد تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط، حل بها في المركز الـ 16.

ليفربول ضد أستون فيلا

أما حامل اللقب ليفربول، فقد عاش أحد أسوأ كوابيسه أمس الأحد، عندما تلقى أكبر هزيمة في تاريخه على الإطلاق في البريميرليغ، بنتيجة 2-7 أمام أستون فيلا.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 9 نقاط، ليحل بها في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بفارق الأهداف عن ليفربول الذي تجمد رصيده عند 9 نقاط احتل بها المركز الخامس.

ليستر سيتي ضد وست هام

كما تلقى ليستر سيتي هزيمة كبيرة مفاجأة على أرضه أمام وستهام بنتيجة 0-3، وهي أول هزيمة له هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 9 نقاط، احتل بها المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف أستون فيلا، فيما ارتفع رصيد وست هام لـ 6 نقاط، صعد بها إلى المركز العاشر.

أرسنال ضد شيفلد يونايتد

ونجح أرسنال في الفوز على ضيفه شيفلد يونايتد بنتيجة 2-1، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، احتل بها المركز الرابع بفارق الأهداف خلف كلا من أستون فيلا وليستر سيتي، فيما بقي رصيد شيفلد يونايتد من النقاط صفراً، ليحتل المركز الـ 19 في الدوري.

ساوثهامبتون ضد وست بروميتش

واستطاع ساوثهامبتون تحقيق فوزاً مهماً على وست بروميتش بنتيجة 2-0، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، احتل بها المركز الـ 11، بينما تجمد رضيد وست بروميتش عند نقطة واحدة، احتل بها المركز الـ 17.

ولفرهامبتون ضد فولهام

كما حقق ولفرهامبتون فوزاً غالياً أمام فولهام بنتيجة 1-0، وهو ثان فوز له هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط احتل بها المركز الـ 13، فيما ظل فولهام بدون أي نقاط، ليتذيل ترتيب البريميرليغ.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات الجولة الرابعة

  1. إيفرتون (12 نقطة)
  2. أستون فيلا (9 نقاط)
  3. ليستر سيتي (9 نقاط)
  4. أرسنال (9 نقاط)
  5. ليفربول (9 نقاط)
  6. توتنهام (7 نقاط)
  7. تشيلسي (7 نقاط)
  8. ليدز يونايتد (7 نقاط)
  9. نيوكاسل يونايتد (7 نقاط)
  10. وست هام (6 نقاط)
  11. ساوثهامبتون (6 نقاط)
  12. كريستال بالاس (6 نقاط)
  13. ولفرهامبتون (6 نقاط)
  14. مانشستر سيتي (4 نقاط)
  15. برايتون (3 نقاط)
  16. مانشستر يونايتد (3 نقاط)
  17. وست بروميتش (1 نقطة)
  18. بيرنلي (0 نقاط)
  19. شيفلد يونايتد (0 نقاط)
  20. فولهام (0 نقاط)