الإفراج عن هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد بعد "حادثة اليونان"

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2020
الإفراج عن هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد بعد "حادثة اليونان"
مقالات ذات صلة
أحمد الفريدي ينتقل إلى القادسية السعودي
نواف العابد يودع الهلال ويوجه رسالة مؤثرة إلى جماهيره
أحمد حجازي لاعب وست بروميتش الإنجليزي يقترب من اتحاد جدة

أفاد محامي قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، هاري ماجواير، بإفراج السلطات اليونانية عن موكله بعد اتهامه بالاعتداء اللفظي واليدوي ومحاولة رشوة ضابط شرطة.

القبض على هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد

وكانت تقارير صحفية يونانية، قد أشارت إلى تورط اللاعب الإنجليزي خلال تواجده بأحد الحانات في اليونان في مشاجر مع سائحين إنجليز أيضاً وحين حاولت الشرطة التدخل قاومها ماجواير لذا تم تقييده واعتقاله هو والسائحين ومن كان معه.

تقارير صحفية يونانية، أشارت إلى أن السائحين الإنجليز سبوا هاري ماجواير، قائد مانشستر يونايتد وناديه وطعنوا بسلاح حاد شقيقته التي كانت متواجدة معه مما أدى لنشوب المشاجرة.

ويستغل قائد مانشستر يونايتد، هاري ماجواير، فترة الإجازة التي حصل عليها عقب خروج فريقه من دور نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية وكذلك انتهاء الدوري الإنجليزي، في التواجد بأحد الجزر اليونانية رفقة أسرته.

ومن المقرر أن يستهل مانشستر يونايتد مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021 بمواجهة ضمن منافسات الجولة الثانية بعد تأجيل مباراته في الجولة الأولى ضد بيرنلي؛ حيث ستنطلق الجولة الثانية يوم 19 من شهر سبتمبر المقبل.

براءة هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد

وخرج هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي من المحكمة بعد ساعة واحدة من تواجده بداخلها؛ حيث رفض الإدلاء بتصريحات عن الحادث.

ورد محامي اللاعب الإنجليزي هاري ماجواير على سؤال مراسل شبكة "سكاي سبورتس": هل ماجواير أصبح حراً أم لا؟ بـ: "حتى الآن، نعم".

ويُشير مراسل شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، إلى أن لا أحد يعرف ماذا حدث داخل المحكمة سواء هاري ماجواير وأطراف الواقعة والمحامين وكذلك الدفاع والقاضي، ولم يُسمح للصحفيين بالدخول.

تعليق مانشستر يونايتد على اعتقال قائده هاري ماجواير

وكان نادي مانشستر يونايتد، قد أشار، عبر بيان رسمي صادر عنه يوم الواقعة، إلى أن مسؤوليه على علم بما حدث وتم التواصل مع قائدهم هاري ماجواير.

وأتم مانشستر يونايتد بيانه بالإشارة إلى أن اللاعب يتعاون بشكل كامل مع السلطات اليونانية ولكنهم لن يصدروا أي تعليقات أخرى في الوقت الحالي.