جوائز جلوب سوكر: ليفاندوفسكي أفضل لاعب.. وبايرن ميونخ أفضل نادٍ بـ2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2020
جوائز جلوب سوكر: ليفاندوفسكي أفضل لاعب.. وبايرن ميونخ أفضل نادٍ بـ2020
مقالات ذات صلة
نجوم كرة قدم عرب وعالميين أعلنوا تضامنهم مع فلسطين
ترتيب دوري محمد بن سلمان قبل 4 جولات من نهايته
بالصور: كيف سيصبح شكل مشاهير كرة القدم في الكِبر؟

فاز المحترف البولندي في صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي، اليوم الأحد، بجائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2020، المُقدمة من جوائز دبي جلوب سوكر 2020، بالشراكة مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، عضو مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

ليفاندوفسكي أفضل لاعب بجوائز جلوب سوكر

وتفوّق ليفاندوفسكي على البرتغالي المحترف في صفوف نادي يوفينتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو والأرجنتيني قائد فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي؛ فساهم مع زملائه في تتويج فريقه بـ 5 ألقاب فتوّج هدافاً للدوري الألماني وكذلك لدوري أبطال أوروبا.

إحصائيات ليفاندوفسكي خلال موسم 2019/2020

وقدمّ اللاعب صاحب الـ 32 عاماً، موسماً رائعاً سجل خلاله 55 هدفاً وصنع 10 أهداف لزملائه خلال 47 مباراة، فسجل 34 هدفاً ببطولة الدوري الألماني، 15 هدفاً بدوري أبطال أوروبا و6 أهداف ببطولة كأس ألمانيا.

وفاز ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ، في وقت سابق من شهر ديسمبر الجاري، بجائزة أفضل لاعب خلال حفل جوائز The Best، الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد تفوقه على القائد الأرجنتيني لفريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي ونظيره البرتغالي في صفوف يوفينتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو.

بايرن ميونخ أفضل نادٍ في 2020 بجوائز جلوب سوكر

وحصد نادي بايرن ميونخ الألماني، خلال حفل جوائز جلوب سوكر، على جائزة أفضل نادٍ في عام 2020 بعدما حصد 5 بطولات، متفوّقاً على ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وتوّج الفريق البافاري خلال موسم 2019/2020 بلقب الدوري الألماني، كأس ألمانيا، كأس السوبر الألماني، بجانب دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي وتسلّم الجائزة نيابة عن النادي، مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم.

الأهلي نادٍ القرن في أفريقيا بحفل جلوب سوكر

وفاز النادي الأهلي المصري، خلال حفل جوائز جلوب سوكر، بجائزة نادي القرن في أفريقيا والأكثر تتويجًا بالألقاب في الشرق الأوسط، فتسلم الجائزة رئيس مجلس إدارة النادي ولاعبه السابق، محمود الخطيب.